رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة للمعلمين والإداريين بمدرسة اﻟﻔﻨﻮن ﻟﻠﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ اﻟﺘﻄﺒﻴﻘﻴﺔ 2023

وظائف شاغرة للمعلمين
وظائف شاغرة للمعلمين والإداريين بمدرسة اﻟﻔﻨﻮن ﻟﻠﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ﻓﺘﺢ ﺑﺎب اﻟﺘﻘﺪم ﻟﻠﻤﻌﻠﻤﻴﻦ اﻟﺮاﻏﺒﻴﻦ في الاﻟﺘﺤﺎق ﺑﻔﺮﻳﻖ ﻋﻤﻞ ﻣﺪارس اﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ اﻟﺘﻄﺒﻴﻘﻴﺔ واﻟﻤﺪارس اﻟﺪوﻟﻴﺔ ﻟﻠﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ اﻟﺘﻄﺒﻴﻘﻴﺔ، ومنها ﻣﺪرﺳﺔ اﻟﻔﻨﻮن ﻟﻠﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ اﻟﺘﻄﺒﻴﻘﻴﺔ.

وأوضحت الوزارة، أن الوظائف المطلوبة بمدرسة اﻟﻔﻨﻮن ﻟﻠﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ اﻟﺘﻄﺒﻴﻘﻴﺔ بمنطقة الهرم بالجيزة بالتعاون مع مع أكاديمية الفنون جاءت كالتالي:

- ﻣﻌﻠﻢ ﻟﻐﺔ ﻋﺮﺑﻴﺔ ودﻳﻦ.

- ﻣﻌﻠﻢ ﻟﻐﺔ اﻧﺠﻠﻴﺰﻳﺔ.

- ﻣﻌﻠﻢ ﻓﻴﺰﻳﺎء.

- ﻣﻌﻠﻢ رﻳﺎﺿﻴﺎت.

- ﻣﻌﻠﻢ ﻛﻬﺮﺑﺎء وإلكترونيات.

- ﻣﻌﻠﻢ اﻗﺘﺼﺎد.

- ﻣﻌﻠﻢ دراﺳﺎت اﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ.

- معلم زخرفة عملي ونظري.

الوظائف الإدارية
- ﻣﺴؤﻮل ﺷؤون ﻃﻠﺒﺔ.

- ﻣﺴؤﻮل ﺟﻮدة.

- أخصائي اجتماعي.

- أمين توريدات.

طريقة التقديم علي وظائف ﻣﺪرﺳﺔ اﻟﻔﻨﻮن ﻟﻠﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ اﻟﺘﻄﺒﻴﻘﻴﺔ

وأشارت إلى أنه يتم التقديم من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــا في موعد أقصاه 31 أغسطس.

الوظائف المطلوبة بمدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية

وكشفت التربية والتعليم، عن الوظائف المطلوبة بمدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، بالتعاون مع مؤسسة غبور.

- ﻣﻌﻠﻢ ﻟﻐﺔ ﻋﺮﺑﻴﺔ ودﻳﻦ.

- ﻣﻌﻠﻢ ﻟﻐﺔ إﻧﺠﻠﻴﺰﻳﺔ.

- ﻣﻌﻠﻢ اﻗﺘﺼﺎد.

- ﻣﻌﻠﻢ ﺗﺮﺑﻴﺔ وﻃﻨﻴﺔ.

- معلم ﻓﻠﺴﻔﺔ.

- ﻣﻌﻠﻢ دراﺳﺎت اﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقدم للمعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز، علي أن يبدء التقديم من اليوم الموافق 19 / 8 / 2023،  ويستمر حتى 3 / 9 / 2023، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تكوين منظومة تعليمية متكاملة تطبق المعايير الدولية في طرق التدريس
وكشفت الوزارة، عن حاجتها لأكثر من 400 معلم بـ12 محافظة بمختلف أنحاء الجمهورية.، حيث أن هذا الإعلان يتضمن أكبر عدد من الوظائف المتاحة بـ 8 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية و2 مركز تميز.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز تقوم على الشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وشركات القطاع الخاص للحفاظ على جودة المدرسة والعملية التعليمية بها، وتهدف إلى تكوين منظومة تعليمية متكاملة تطبق المعايير الدولية في طرق التدريس والتدريب والتقييم والمناهج الدراسية المتبعة بها، وقادرة على تطوير التعليم الفني بمصر وجعله يواكب أفضل النظم التعليمية بالعالم.