رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس تعرض طفل للغرق في حوض مياه بمنشأة القناطر

غرق طفل في حوض مياه
غرق طفل في حوض مياه بمنشأة القناطر

لقي طفل مصرعه غرقًا في حوض مياه بإحدى القرى التابعة لمركز منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة،وتم أنتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تعرض طفل للغرق في حوض مياه 

في البداية تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارا من مأمور مركز شرطة منشأة القناطر،يفيد تعرض طفل للغرق في حوض مياه بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة منشأة القناطر.

وفور ورود البلاغ توجهت قوة أمنية من مركز شرطة منشأة القناطر إلى المكان،وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،تبين العثور على جثة طفل مفارقا الحياة نتيجة تعرضه للغرق في حوض مياه لعدم ٱجادته السباحة.

وذكرت تحريات رجال المباحث ؛حسب أقوال أسرة الطفل، أنهم فوجئوا بإختفائه  ووجواد جزاءه بجوار حوض مياه عميق،واكتشفوا أنه تعرض للغرق في الحوض وتمكنوا من إنتشاله من المياه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وقررت نقل الجثة إلى مستشفى منشأة القناطر المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الطفل أفاد مفتش الصحة بأن الوفاة ناتجة عن اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.