رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علي الحجار: أعتبر نفسي دخلت التاريخ لهذا السبب

علي الحجار: أعتبر
علي الحجار: أعتبر نفسي دخلت التاريخ لهذا السبب

تحدث المطرب علي الحجار، عن بعض التفاصيل في حياته،  مشيرًا إلى أنه يعيش في عالم آخر، بجانب الحديث عن تعاونه مع كبار الشعراء.

على الحجار: لو ماكنتش غنيت غير رباعيات صلاح جاهين بردو هابقى مبسوط

وبحسب «الحجار»ـ خلال لقائه عبر  إذاعة «نجوم إف إم» ع الإعلامي إبراهيم عيسى،: "أنا بـ أحس إني رجل لي على الأرض ورجل في عالم آخر معرفوش، ببقى قدم لي على الأرض وقدم أخرى في عالم لا أعرفه، والجزء الأكبر من عقلي يكون في عالم آخر".

وكشف الفنان علي الحجار، عن تفاصيل تعاونه مع كبار الشعراء، قائلًا: "أنا غنيت للموجي وكمال الطويل وحلمي بكر وسيد حجاب وعبد الرحمن الأبنودي، وبدأت مع بليغ حمدي وعمار الشريعي وغنيت رباعيات صلاح جاهين وبعتبر نفسي دخلت التاريخ".

وأضاف: "لو ماكنتش غنيت غير رباعيات صلاح جاهين بردو هـ أكون مبسوط، وأنا بداياتي الحقيقية كانت ألبوم أعذرني ويوم ما نزل سنة 1981 باع 4 ملايين نسخة".

وفي وقتٍ سابق، تحدث علي الحجار عن حالته الصحية، قائلا: اللي مايعرفهوش الجمهور إني ممنوع من الوقوف أو الجلوس لفترة طويلة، بسبب مشكلة في ظهري ولكني بغني على المسرح 3 ساعات لإني بمجرد ما أشوف الجمهور بنسى أي ألم وبكون في حالة غريبة.

ويعيش علي الحجار حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث أحيا عددا من الحفلات الفترة الماضية، كان آخرها حفله في الإسكندرية يوم 11 أغسطس، كما يستعد لإحياء حفل يوم 20 أغسطس في ساقية الصاوي بالزمالك.