رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقابل 6 مليون دولار

مرتضي منصور يكشف حقيقة رحيل زيزو للشباب السعودي ورد رسمى من الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

 

كشف المستشار مرتضي  منصور  ، موقف مجلس إدارة نادي الزمالك  ، من  العرض الرسمي الذى تلقاه نادي الزمالك  ، خلال الساعات الماضية،  من نادي الشباب السعودي  لشراء أحمد سيد زيزو  ، وما تردد إنه تمت الموافقه على بيع اللاعب مقابل 6 مليون  دولار.

 

مرتضى منصور يرفض رحيل زيزو ولو بمليار جنيه 

 

ونشر رئيس نادي الزمالك الذى أعلن رحيله عن القلعة البيضاء  بعد صدور قرار بعزله  : هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو  وطلب رحيل نجله الا أن احمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو.

وان هذا الرأي هو رأي امير مرتضي المشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي ابلغ به مجلس الادارة من خلال محادثة تليفونية.

 

وقال مرتضى منصور  ، حتي ولو وصل العرض لمليار جنيهانفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر إلى مصلحة نجله وتناسي ان الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها ان يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم. الا اننا فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي. ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ماذكرته في هذا البيان وأخيرا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤل فيه  يتحمل كل هذه الحروب القذرة.ارحموا ناديكم لو فعلا انتم زملكاوية ولكن اشك..انتم مجموعة مرتــشين مأجـورين.

 

الزمالك يرد على عرض الشباب السعودي.. زيزو ليس للبيع ولو بمليار جنيه


رفض نادي الزمالك فكرة رحيل نجمه أحمد سيد "زيزو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى النادي الأبيض عرضًا من جانب نادي الشباب السعودي.
وقال الزمالك في بيان رسمي: "رفض مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة التفريط  في خدمات أحمد سيد زيزو لاعب وسط الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما تلقى النادي عرضا من قبل نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب".

وأشار الزمالك في بيانه إلى أن والد زيزو كان طلب الموافقة على احتراف نجله إلا أن أحمد مرتضى عضو المجلس أخطره برفض الأمر وفي نفس الوقت رفض أمير مرتضى المشرف على الكرة رحيل زيزو.
ويتمسك الزمالك باستمرار زيزو مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
تمكن زيزو من تسجيل 21 هدفًا لنادي الزمالك بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، إضافة لصناعته 16 آخرين.
وفي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، سجل زيزو هدفين لفريقه، الذي ودع البطولة من دور المجموعات، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.