رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص في معركة طاحنة بقرية منيل العروس في المنوفية

مقتل شخص خلال مشاجرة
مقتل شخص خلال مشاجرة بالمنوفية

لقي شخص مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص، ناحية قرية منيل العروس التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، بسبب خلافات على قطعة أرض ومكمورة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية من ضبط المتهمين في الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بين عدد من الأشخاص 

في البداية تلقى اللواء مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، مفاده نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص ومقتل شخص ناحية قرية منيل العروس بدائرة مركز شرطة أشمون.

على الفور، تم الدفع بقوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتم فرض السيطرة على الوضع والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية طوقا أمنيا بمحيط القرية لضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث المنوفية، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وأحد الأشخاص منذ يومين، بسبب خلافات على قطعة أرض ومكمورة خاصة بالطوب، تعدى كل منهما على الآخر بالألفاظ وتم الفصل بين الطرفين، إلا أنهم تربصوا لبعضهما وتجددت المشاجرة بين الطرفين مرة أخرى؛ تجمع على إثرها أنصارهما، وقاموا بالتعدي على بعضهم البعض بالأسلحة البيضاء والشوم، ليسقط أحدهم  يدعى “عرفة أ.أ” جثة هامدة.

المجني عليه 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بمركز شرطة أشمون بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.