رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 سنوات مشددة لعامل نقاشة ببورسعيد بتهمة حيازة سلاح ناري

3 سنوات مشددة لعامل
3 سنوات مشددة لعامل نقاشة ببورسعيد بتهمة حيازة سلاح ناري

عاقبت محكمة جنايات بور سعيد، عامل نقاشة بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 5000 جنيه؛ لقيامه بـ حيازة سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش، وطلقات من ذات العيار، كما ألزمته بالمصاريف الجنائية، وأمرت بمصادرة السلاح والطلقات النارية.

3 سنوات مشددة لعامل نقاشة بتهمة حيازة سلاح ناري

وأحالت النيابة العامة «أ.ش» (31 عاما- عامل نقاشة) إلى الجنايات، استنادا لما جاء بتحريات رجال المباحث بمديرية أمن بور سعيد وما أسفرت عنه التحقيقات، بقيام المتهم بحيازة سلاح نارى  عبارة عن بندقية خرطوش، و3 طلقات نارية من ذات العيار، دون أي مسوغ قانوني يسمح له بحمل سلاح نارى.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم حاز وأحرز سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش، و3 طلقات نارية من ذات العيار، دون أي مسوغ قانوني، يسمح له بـ حيازة سلاح ناري.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن بورسعيد، تمكنوا من إلقاء القبض على «أ.ش» (31 عاما- عامل نقاشة)؛ لحيازته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش، تم تحرير المحضر اللازم  وباشرت النيابة التحقيقات.

تحريات الشرطة

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن بور سعيد، قيام «أ.ش» (31 عاما- عامل نقاشة)، بحيازة سلاح نارى بندقية خرطوش، داخل منزله، وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وكذلك ضبط سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش، و3 طلقات نارية من ذات العيار، داخل مسكنه، وبمواجهته بما تم ضبطه وما أسفرت عنه التحريات، أقر بملكيته للسلاح الناري والأعيرة، بغرض الدفاع.

جنايات بور سعيد

تم تحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، التي بدورها أحالته إلى الجنايات، وحكمت جنايات بور سعيد على المتهم، بالحكم المتقدم.