رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هيفاء وهبي تحمل حقيبة بثمن فيلا في الساحل الشمالي.. رقم صادم (صور)

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أثارت النجمة هيفاء وهبي، ضجةً كبيرةً، في أحدث ظهور لها، خلال عطلتها في منطقة مراسي بالساحل الشمالي، حيث تألقت بإطلالة أنيقة وحملت حقيبة يبلغ سعرها 10 مليون جنيه مصري.

هيفاء وهبي وحقيبتها

وظهرت هيفاء وهبي خلال تواجدها في الساحل الشمالي، وهي ترتدي فستان من قطعتين، القطعة الأسفل عبارة عن فستان قصير بحملات وأعلاه معطف طويل من نفس القماشة والنقوشات، من تصميم أليساندرو إنريكيز Alessandro Enriquez، مع حذاء لونه أبيض بكعب عالي، وزينت "هيفاء" إطلالاتها بـ حقيبة من هيرميس hermes يبلغ سعرها 325،000$ فيما يعادل 10 مليون جنيه مصري.

فستان هيفاء وهبي وحقيبتها

حقيبة هيفاء وهبي بثمن فيلا في الساحل الشمالي

وتفاعل جمهور ومتابعي هيفاء بشكل لافت مع الإطلالة وخصوصا حقيبتها التي أثارت جدلًا كبيرًا بسبب سعرها، لكن محبي هيفاء كان لهم رأي آخر ومنهم قال: "لو تلبس كيس بطاطا تطلع حلوه" وعلقت إحدى المتابعات: "يا روحي الضحكة الحلوة الغالية على قلب".

سعر حقيبة هيفاء وهبي بالدولار واليورو والجنيه المصري
إطلالة هيفاء وهبي

حفل هيفاء وهبي في العلمين الجديدة يرفع شعار "كامل العدد"

أحيت هيفاء وهبي، حفلًا غنائيًا، منذ أيام قليلة في العلمين الجديدة، والتي رفعت شعار كامل العدد وعلقت النجمة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام  قائلة: "ليلة ذهبية لا مثيل لها في العلمين الجديدة.. الساحل الشمالي".

وقدمت هيفاء وهبي، باقة متنوعة من أشهر أغانيها، خلال الحفل، وأبرزها "ما تيجي نرقص، وواحشني، وشاغلة كل الناس، ولو كنت، وما مبضعفش" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت.

فيلم رمسيس باريس

يذكر أن فيلم "رمسيس باريس" هو أحدث أعمال النجمة هيفاء وهبي، وشاركها البطولة: محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

أحدث ظهور لـ هيفاء وهبي

قصة فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول إنتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.