رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة بالكامل والقري التابعة لها بالمنوفية اليوم

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة بالكامل والقري التابعة لها بالمنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه عن مدينة منوف والقري التابعة لها، اليوم الثلاثاء الموافق 15 / 8 / 2023، ولمدة 4 ساعات.

غسيل الشبكات وتطهير الخزانات بمدينة منوف
وقالت الشركة، إنه من المقرر قطع المياه اليوم اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا، ولمدة 4 ساعات.

سبب قطع المياه بالمنوفية

وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنوفية، أن سبب قع المياه عن مدينة منوف والقري التايعة لها، نظرًا لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وطالبت الشركة، المواطنين والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

في سياق أخر، شنّت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة المنوفية، حملات تموينية مفائة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالقرى والمدن، وحررت نحو 190 محضرًا تموينيًا متنوعًا.

وأكد عاطف الجمال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة المنوفية، أنّ الحملات استهدفت المخابز في عدد من القرى، وتحررت مخالفات فورية تجاه المخالفين، والتأكيد عليهم بعدم تكرار المخالفات خاصة فيما يتعلق بالتلاعب في الوزن، مشيرًا إلى أنّ التلاعب يؤدي إلى غلق المخبز في حالة التلاعب الكبير.

حملات تموينية على المحال 
وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة المنوفية، أنّ الحملات التموينية استهدفت المحال التجارية والأسواق، وضبط كميات من السلع الغذائية واللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وتحفظت القوات على المضبوطات ووضعها تحت تصرف جهات التحقيق.

ونوّه بأنّ اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، يولي اهتمامًا كبيرًا بالحملات التموينية والرقابة على الأسواق، مشددًا على أنه تطبيق القانون على المخالفين.