رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمات لا تنتهى.. ريال مدريد يوجه ضربة قاضية لأحلام ليفربول

يورجن كلوب المدير
يورجن كلوب المدير الفنى للريدز

يعيش ليفربول الإنجليزى، اوقاتًا عصيبة فى الوقت، بعد إقتراب غلق سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويحاول النادى الإنجليزى تعزيز صفوفه بلاعب وسط "مدافع"، خاصة بعد رحيل الثنائى، جوردان هندرسون إلى الإتفاق السعودى، وفابينيو إلى إتحاد جدة.

وسعى  ليفربول إلى التعاقد مع "مويسيس كايسيدو" لاعب برايتون والذى أعتبره كل المحللين خير من يعوض الثنائى الراحل للدورى السعودى، لكنه انضم رسميُا إلى تشيلسى.

كما تعطلت مفاوضات التوقيع مع "روميو لافيا"، من ساوثهامبتون، بسبب رغبة اللاعب أيضًا في الانتقال إلى البلوز، رغم تقدم إدارة الريدز بعرضين أعلى من تشيلسى وقتها أثناء المفاوضات.

ليفربول يتسوق فى مدريد عن لاعب بديل

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يبحث ليفربول عن حل جديد في الميركاتو، بسبب حاجة الفريق الماسة لضم لاعب في خط الوسط.

ثنائى ريال مدريد الفرنسى أوريلين تشوامينى  والأوروجويانى فيدى فالفيردى، هما اهداف ليفربول الحالية بعد الفشل فى التعاقد مع كايسيدو ولافيا.

فالفيردى

 

ضربة قاضية من ريال مدريد فى وجه ليفربول

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ليفربول حصل على رد صادم من الميرنيجى، الذي لا يفكر في بيع اللاعبين هذا الصيف على الإطلاق.

تشوامينى

وكان ريال مدريد قد وافق فى شهر يونيه الماضى على إنتقال فالفيردى إلى الريدز، بعد موافقته فلورنتينو بيريز رئيس النادى الإسيانى

ووفقًا لما أوردته منصة "football 365" البريطانية، نقلًا عن صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، فإن ليفربول وقتها تقدّم إلى ريال مدريد بعرض مالي قيمته 90 مليون يورو، للتوقيع مع فالفيردي هذا الصيف، وحسب المصدر نفسه، فإن رئيس الريال فلورنتينو بيريز وافق على العرض.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن ليفربول وضع فالفيردي (24 عامًا) هدفًا للنادي في سوق الانتقالات الصيفية 2023، وإن مسؤولي "الريدز" حصلوا على موافقة بيريز بعدما رفعوا عرضهم إلى 90 مليون يورو، بدلًا من 70 مليونًا.

وأشارت الصحيفة وقتها إلى أن ريال مدريد قرر التضحية بــ فالفيردى، من أجل توفير الدعم المالى المال للتوقيع مع المهاجم الفرنسى كيليان مبابى، قادمًا من باريس سان جيرمان.، والذى يقدر سعره فى الوقت الحالى 180 مليون يورو على الأقل.