رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يتحدى أعضاء سموحة

فرج عامر يصر على التعامل مع "السمسار" رغم واقعة البدري

فرج عامر
فرج عامر

شهدت الجروبات الخاصة بأعضاء نادي سموحة حالة من الغليان؛ بسبب إصرار فرج عامر على التعامل مع وكيل اللاعبين أنور شلوفة دون غيره وأنه هو الوحيد المسئول عن إقرار قيم عقود اللاعبين ويفرضها على النادي ويحصل على عمولة من الطرفين تضاف على عقود اللاعبين ما أثار حفيظة الأعضاء وشكوكهم حول ذلك.

يذكر أنه في موسم ٢٠٢١/٢٠٢٠ تعاقد سموحة مع اللاعب محمود البدري من خلال أنور شلوفة وبمباركة فرج عامر رئيس النادي وفي واقعة هي الأغرب كانت قيمة التعاقد عن الموسم الأول ٤٩٦٧٠٠٠٠ والموسم الثاني ٢٨٩٤٠٠٠ والموسم الثالث ٣٦٩٤٠٠٠.

ومن الغريب أن يكون الموسم الأول بضعف قيمة الموسم الثاني تقريبا، حيث لاقي هذا التعاقد معارضة من أحد أعضاء مجلس الإدارة آنداك إلا أن فرج عامر أصر على التعاقد مع اللاعب طبقا لهذه القيم، بل وأطاح فرج عامر بهذا العضو لاحقا من مجلس الإدارة.

وفي الوقت الذي فرض فيه فرج عامر على أعضاء الجمعية العمومية تسديد مبلغ ٥٠٠ جنيه لسداد مديونية الإصلاح الزراعي فإنه في نفس الوقت فوض أنور شلوفة للتعاقد مع لاعبين كرة قدم بمبالغ خيالية وتكبيد خزينة النادي عشرات الملايين.

وحاليا يتعرض فرج عامر لهجوم شديد من أعضاء الجمعية العمومية علي صفحات التواصل الاجتماعي وهناك أصوات تنادي بالتوقيع علي مطالبات لعقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من مجلس فرج عامر.

فرج عامر يفرغ سلة سموحة من النجوم

حالة من الاستياء تسيطر على أعضاء نادي سموحة بسبب تصرفات رئيس النادي المهندس محمد فرج عامر في الفترة الأخيرة وانفراده بقرارات مصيرية تخص عدد من فرق الألعاب الجماعية وعلى رأسها قطاع كرة السلة وتحديدا الفريق الأول.

وأكد فرج عامر، عبر حسابه أنه لا نية للتفريط مطلقا في أحد ناشئي السلة بالنادي بأي شكل، ولكنه تناسى قراراته السابقة والتي فرغت فريق السلة بالنادي من نجومه الكبار.

ورد عدد من أعضاء النادي على فرج عامر بأنه فرغ الفريق من نجومه وعلى رأسهم الثنائي المتميز عمر عزب ومروان سرحان حيث باع اللاعبين للنادي الأهلي، وكذلك بيع أحمد عرب لنادي الزمالك.

وخرج اللاعب محمد مجدي، إعارة لنادي الزمالك هو الآخر بقرار من رئيس النادي، مقررا بيعه نهائيا للنادي الأهلي بعد عودته من الإعارة.

وقرر التخلي عن خدمات الثنائي محمد يونس ومحمد جازو بعد قراره بالاستغناء عن خدماتهما ليرحلا دون مقابل، ومن بين أكثر القرارات الغربية قرار إلغاء عقد المحترفة الأمريكية لفريق سلة السيدات شي كيلي، والتي ضمها النادي الأهلي دون مقابل فيما بعد ليؤكد أن قرارات فرج عامر هدفها تدمير سلة نادي سموحة.

57D6900D-553F-4CDB-BCF3-21475BC8F99B