رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انطلاق ورشة عمل مبادرة "تمكين الطفل المصري" بالتعاون مع القومي للطفولة والأمومة بمطروح

النبأ

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح، انطلاق ورشة عمل مبادرة تمكين الطفل المصري بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة.

صرح عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، انطلاق ورشة العمل الخاصة بمبادرة تمكين الطفل المصري، بإحدى القاعات التدريبية بمكتبة مصر العامة، وذلك لمدة 4 أيام.

 وتستهدف  الورشة تدريب الأخصائيين الاجتماعين وأخصائي المسرح، ومعلمي الحاسب الآلي، وبعض مديري المدارس،

وأوضح شحاتة، أن عدد المستهدفين بورشة العمل 36 متدربا من الأخصائيين، والمعلمين ومديري المدارس، يعقبها إقامة معسكر عمل خلال الأسبوع المقبل بمدرسة مطروح الرسمية لغات شارك فيها 90 طالبا من طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية بالإضافة 40 ولي أمر وذلك بالتنسيق بين توجيه عام التربية الاجتماعية وإدارة المشاركة المجتمعية، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي ضمن فعاليات برنامج "تمكين الطفل المصرى" والذي يتم تنفيذه بالشراكة المثمرة مع منظمات المجتمع المدني ومنظمة اليونيسف لتعزيز السلوكيات وتعميق الممارسات الإيجابية والقيم السامية في نفوس الطلاب بالمؤسسات التعليمية.

وأقيمت الورشة تحت إشراف لطيفة طرمان منسق عام البرنامج، ووفقا لتعليمات كلا من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وبالتعاون مع المجلس القومي للأمومة والطفولة.