رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث مروع بدائرة أطفيح

مصرع شخص وإصابة آخرين
مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث مروع بدائرة أطفيح

لقى شخص بدائرة  أطفيح مصرعه، بينما أصيب 4 آخرون بكسور وجروح متفرقة بالجسد، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة أطفيح.

 

بلاغ لشرطة النجدة:

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مرورى ووجود مصابين  بالطريق الصحراوي في أطفيح، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة أطفيح.

وتبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص  أعلى الطريق الصحراوي بدائرة أطفيح اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث مصرع شخص إصابة 4 أشخاص، ونقلت الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عمرها 3 سنوات.. اعترافات المتهم بقتل نجلة شقيقه بعد وصلة تعذيب بأكتوبر

تباشر النيابة بجنوب الجيزة، التحقيقات مع المتهم بقتل نجلة شقيقه البالغة من العمر 3 سنوات ضربًا بعد وصلة تعذيب بمنطقة أكتوبر.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، كما طلبت استدعاء عدد من الجيران لسماع أقوالهم، واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان مدى الإصابات التى لحقت بالمجني عليها والتى تسببت في وفاتها.

وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يتعدى على الضحية، ويعذبها بهدف تأديبها مبررًا ذلك بخروجها من المنزل دون استئذان.

كما تبين أن المتهم تولى تربية المجني عليها وشقيقها بعد وفاة والديهم فأخذهم إلى مسكنة للعيش مع أسرته، وأكد المتهم أنه كان لا يقصد قتلها بل كان يتعدى عليها بالضرب المبرح بسبب خوفه عليها هي وشقيقها، ولكنها كانت لا تسمع كلامه وتخرج دون علمه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى متضمنًا تعدى أحد الأشخاص وزوجته على طفلة ما أدى إلى وفاتها.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 29 يوليو الماضى تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها طفلة 3 سنوات فاقدة الوعى مصابة بعدة حروق وسحجات متفرقة بالجسم، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

أمكن تحديد مرتكب الواقعة عم الطفلة مقيم بدائرة القسم، وتم ضبطه وأقر بأن الطفلة المذكورة وشقيقيها مقيمون صحبته عقب وفاة والديهم.

واعترف بتعديه عليها بالضرب وإحداث مابها من إصابات بقصد تأديبها لخروجها من المنزل دون استئذان.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.