رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من أطفيح للمريوطية.. الحماية المدنية تنقذ أرواح المواطنين من 5 حرائق بالجيزة

الحماية المدنية
الحماية المدنية

شهدت محافظة الجيزة، اليوم الأحد، اندلاع 5 حرائق في عدة مناطق منها، وأسفرت عن إصابة شخصين فقط، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة عليها.

وترصد «النبأ»، في هذا التقرير تفاصيل اندلاع الحرائق الـ5، والتي تمكنت الحماية المدنية من السيطرة عليها.

أطفيح

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل منزل، في منطقة أطفيح، بعدما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل منزل فى منطقة أطفيح، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

العمرانية

كما تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى شارع الشعب بمنطقة العمرانية، بعد تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

بولاق الدكرور

وسيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة، على حريق اندلع بشقة سكنية في منطقة بولاق الدكرور، ونجحوا في إخماد النيران دون إصابات، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق، حيث تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا باشتعال حريق بشقة سكنية في بولاق الدكرور، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة دون إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والاستماع لأقوال مالك الشقة، ولم يشتبه في نشوب الحريق جنائيا، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

الهرم

وفي منطقة الهرم، تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية، بعد تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية فى الهرم، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

المريوطية

وشهدت منطقة المريوطية، اندلاع حرق داخل شقة سكنية، وأسفر عن إصابة شخصين وتم نقلهما إلي المستشفى.

ونجح رجال الحماية المدنية، في السيطرة على الحريق فور انتقالهم إلى مكان الحادث، بعدما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل الشقة السكنية فى منطقة المريوطية، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.