رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب وطفل غرقا في نهر النيل بمحافظة البحيرة

غرق طفل وشاب
غرق طفل وشاب

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن البحيرة من تحرياتهم؛ لكشف غموض ملابسات غرق شاب بمياه نهر النيل بدائرة مركز شبراخيت، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

غرق شاب

ولقى "ضياء.ع.ع" 35 عامًا مصرعه غرقًا بمياه نهر النيل بمركز شبراخيت في البحيرة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

مديرية أمن البحيرة

تلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارا يفيد بغرق شاب بمياه نهر النيل، بدائرة مركز شبراخيت، وبالانتقال والمعاينة تبين غرق “ضياء.ع.ع” عامل 35 عاما بمياه نهر النيل بمركز شبراخيت في البحيرة.

تحريات المباحث

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن البحيرة، من تحرياتهم؛ لكشف غموض ملابسات غرق شاب بمياه نهر النيل بمركز شبراخيت، حيث تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم؛ تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

غرق طفل

وفي سياق متصل، لقى طفل مصرعه غرقا بإحدى ترع مركز إيتاي البارود في البحيرة، بعد أن انزلقت قدماه بالخطأ، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

تلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارا يفيد بغرق طفل بمياه إحدى ترع مركز إيتاي البارود، وبالانتقال والمعاينة تبين مصرع "ح.ا" بالغا من العمر سنتين غرقًا بمياه إحدى ترع مركز إيتاي البارود بالبحيرة.

التحريات

وكشفت التحريات، سبب وفاة الطفل، حيث أوضحت أن الغرق جاء بعد انزلاق قدم الطفل بمياه الترعة؛ مما نجم عنه مصرعه غرقا وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.