رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريستوفر موولولو يصل الإسكندرية وينضم لتدريبات الفريق غدأ

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري


عاد اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إلى الإسكندرية اليوم قادمأ من انجولا بعد حصوله علي إجازة. 

قادمًا من بلاده ويُشارك  اللاعب في تدريبات فريق الكرة غدًا  تحت قيادة الكابتن طارق العشرى إستعدادًا للموسم الجديد. 
ومن جانبه كشف طارق العشري المدير الفني للفريق أن هناك استراتيجية في سياسة التعاقدات الجديدة استعدادا للموسم الجديد متطرقأ الحديث عن موقف اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الدوري الممتاز بعد أن تقدم أكثر من نادي للحصول على خدمات اللاعب بمبالغ كبيرة ولكن حسم العشري الجدل قائلا موبولولو مستمر مع زعيم الثغر ولايمكن الاستغناء عنه. 
من ناحية أخرى أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط  الكاميروني  " فرانك ألان "  مواليد " 2003 "، ويُشار إلى أن اللاعب من العناصر المميزة الواعدة ويُنتظر منه أن يكون أحد اللاعبين المميزين مع زعيم الثغر هذا الموسم،  و وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتي تمتد إلى  " ثلاث " مواسم قادمة، كل التوفيق للاعبنا الكاميرونى الجديد " فرانك ".  
يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته اليومية ضمن برنامج الإعداد للموسم  الكروي الجديد ويهدف العشري لرفع معدلات اللياقة البدنية من خلال أداء وحدات تدريبية مكثفة يتبعها عدد من التجارب الودية للوقوف علي مستوي وإمكانيات جميع اللاعبين خاصة مجموعة خاصة مجموعة الصاعدين وإعادة توظيف العناصر للمراكز المختلفة للاستفادة بجهودهم. 
ومن جانبه أكد طارق العشري مدرب زعيم الثغر نسعي للاستفادة  من الناشئين بقدر المستطاع حيث يأمل الجهاز الفني في تحسين تريب الفريق بجدول الدوري ضمن مشروع بناء فريق يضم عناصر الشباب وأصحاب الخبرة من أجل المنافسة علي علي احتلال المراكز المتقدمة. 
وكانت الفترة الماضية قد شهدت اجتماعات الكابتن طارق العشري ومحمد مصيلحي رئيس النادي تم خلالها الاتفاق علي كل الامور التي تخص الفريق واللاعبين ومتطلبات الفريق للموسم الجديد. 
ويبدو أن طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري يسعي لدخول الموسم الجديد بشكل مختلف عن السابق حيث أكد نرغب في تحقيق حلم جماهير النادي وأشاد طارق العشري مدرب الفريق بالتدعيمات الجديدة وأنها ستكون إضافة قوية لزعيم الثغر هذا الموسم.