رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الرياضة يفتتح "let’s try Iron man" بمدينة العلمين الجديدة

وزير الرياضة يفتتح
وزير الرياضة يفتتح فاعليات "let’s try Iron man "

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  صباح اليوم الجمعة فعاليات " let’s try Iron man " بمدينة العلمين الجديدة.
وتقام منافسات الفاعليات على مدار يومين "  الجمعة والسبت " وتتضمن مسابقات للسباحة وللدراجات والجري وبمشاركة    " ١٠٠٠ "  مشارك من المصريين والاجانب  من عشرين جنسية  أجنبية،  وتنظمها شركة ايجلز بالتعاون مع الادارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة. 
  
وأشار وزير الشباب والرياضة أن تنظيم الفاعليات يأتى ضمن  مهرجان العلمين 
" العالم علمين "  والذي يعد الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط  والذي شهد  منذ بدايته  في يوليو الماضي   مشاركة وزارة الرياضة بعدد كبير من الفعاليات الرياضية بالاضافة إلى الفعاليات الفنية الأخري.
وأضاف وزير الرياضة أن مدينة العلمين  أصبحت واجهة عالمية للسياحة والحياة العصرية ونحن بدورنا  نقوم باستضافة وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية بمشاركة الكثير من الأجانب  والتى تعمل على الترويج السياحي الكبير لقبلة السياحة الجديدة للعالم اجمع العلمين الجديدة.

حضر افتتاح الفعاليات من جانب وزارة الرياضة اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الادارة المركزية لأجهزة الوزير والاستاذ أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة والدكتور وليد رفاعي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح.

تحت رعاية رئيس الجمهورية..
الشباب والرياضة تختتم منافسات الأسبوع الثالث لدوري مراكز الشباب توتال انرجيز النسخة العاشرة

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، ختام منافسات الأسبوع الثالث لدورى مراكز الشباب توتال انرجيز النسخة العاشرة بمختلف محافظات الجمهورية، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

أكد وزير الشباب والرياضة أن تنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، من ثمار جهود الحكومة المصرية لتعزيز الرياضة والشباب في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي والتفاعل مع المجتمع المحلي. ومن المقرر أن يشارك في الدوري الرياضي للشباب عدد كبير من المراكز الشبابية في مختلف محافظات الجمهورية.

 

وتُقام المباريات من أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا، مع تقسيم كل محافظة إلى أربع مجموعات.


وشهدت مباريات الأسبوع الثالث من منافسات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، غزارة تهديفية علي مستوي مختلف المباريات بالمحافظات.


وتابعت لجنة من وزارة الشباب والرياضة مباريات دوري مراكز الشباب بالجيزة بين بمركز شباب إمبابة وبشتيل، بحضور وسام فاروق مدير عام الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، وفريق عمل اللجنة المنظمة للدوري.


وتحرص الوزارة علي توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.

46705987-F352-4D8F-AEA7-E959D3C48C4F
ADD8AD96-C1B9-4FFA-BC06-40A54DAB44CF
E12AAE37-CFE3-4112-A3A9-7FA8759451B3
B135BC7A-3AE8-461C-8008-3633651EDF5B