رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مياه الدقهلية توقع عقد توصيل المرافق لـ21 مدرسة بـ9 ملايين جنيه

مياه الدقهلية توقع
مياه الدقهلية توقع عقدا لتوصيل المرافق لـ21 مدرسة بـ9 ملايين

وقع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، مع المهندس خالد نصر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، عقد لتوصيل المرافق "مياه شرب، خطوط صرف صحي" لـ21 مدرسة بنطاق المحافظة، بتكلفة إجمالية 9 ملايين جنيه، كما وجه بسرعة الانتهاء من أعمال توصيل المرافق قبل بداية العام الدراسي، وذلك بحضور بدر السيد مدير إدارة التعاقدات بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أن الرئيس السيسي يولي بناء الإنسان اهتماما كبيرا، من خلال تطوير التعليم وبناء مدارس جديدة؛ من أجل النهوض بالتعليم في مصر؛ ليخرج لنا جيل مثقف بسلاح العلم والمعرفة.

وأوضح المحافظ، أن ما تشهده الدقهلية من بناء وتطوير للمدارس في عهد الرئيس السيسي لم تشهده على مر تاريخها من قبل، وهذا يدل على مدى اهتمامه بتطوير التعليم في مصر.

وأشار المحافظ، إلى أن المجتمع المدني بالدقهلية ضرب أروع الأمثلة في المشاركة المجتمعية، من خلال بناء المدارس والمساجد وتطوير المستشفيات، في ملحمة وطنية تدل على حب شعب الدقهلية لعمل الخير.

وثمن المحافظ، دور شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية على تعاونها في تنفيذ وإنهاء العديد من المشروعات وحل مشاكل المواطنين، من خلال توفير مياه الشرب بمدن وقرى المحافظة.