رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطوة الأخيرة من إدارة باريس سان جيرمان تجاه كيليان مبابى

مبابي
مبابي

بدأت إدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى التحرك نحو الخطوة الأخيرة للإبفاء على نجم الفريق "كيليان مبابى"، بعقد جديد يتم البدء فى التفاوض عليه مرة أخرى.

ذكرت صحيفة "آس الإسبانية"، والمهتمة بإنتقالات الاندية الاوروبية اوضحت فى تقرير حصرى لها،  أن إدارة باريس سان جيرمان تواصل ضغطها على "مبابى" لتحديد مصيره سواء بقرار الرحيل عن الفريق هذا الصيف أو البقاء وتمديد عقده.

الخطوة الاخيرة تكمن فى تحديد لقاء مع رابطة مشجعى النادى والمحبين للفريق من أجل الجلوس مع "كيليان مبابى"، لحثه على البقاء مع الفريق العاصمى لفترة اطول وعدم الرحيل فى الصيف الحالى.

 

وكان كيليان مبابي قد أعلن في بداية الصيف الحالى رحيله عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم المقبل الأمر الذى نزل كالصاعقة على إدارة النادى والجمهور.

 

وفى ظل إصرار "مبابي" على الرحيل في الصيف المقبل نحو الوجهة المفضلة له "ريال مدريد"، قام النادي باستبعاده من المعسكر التحضيري في آسيا، بجانب عدم مشاركته مع الفريق في التدريبات الجماعية، وبنسبة 100% لن يشارك في مباراة باريس الأولى بالدوري أمام لوريان المقرر إقامتها السبت المقبل.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في حسم ملف كيليان مبابي سريعًا، لذلك ترغب في مواصلة الضغط عليه للخروج والإعلان عن قراره النهائي.

وتوقعت الصحيفة ان "التراس النادى"، لن يترك الامر يمر مرور الكرام وستكون مباراة لوريان هى بداية الهجوم على مبابى، فى ظل إصراره على الرحيل.

 

ولن تصبح هذه المرة هى الاولى التى تستخدم فيها إدارة النادي ورقة الجماهير" لمهاجمة اللاعبين أو الضغط عليهم للبقاء"،  حيث حدث الأمر من قبل عام 2019 عندما طلب الألتراس رحيل "نيمار دا سيلفا"،  والذى صرح علنًا أنه يريد العودة لملعب "كامب نو" معقل فريقه السابق برشلونة.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن باريس سان جيرمان يرغب في استخدام كل الوسائل الممكنة حتى يبقى مع الفريق أو إعلان نهائى برحيله.

 

يذكر ان  كيليان مبابى يتعامل بشكل إحترافى مع الأزمة فى الوقت الحالى ويحضر لموعد تدريبات المستبعدين فى موعدها، بجانب رفضه الإدلاء بأى تصريحات على وضعه أو أزمته مع النادى فى الوقت الحالى.