رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع التيار الكهربائي عن 5 مناطق بالعريش

بالأماكن والمواعيد..
بالأماكن والمواعيد.. قطع التيار الكهربائي عن 5 مناطق بالعريش

أعلنت شركة الكهرباء في محافظة شمال سيناء، قطع التيار الكهربائي اليوم الأربعاء عن 5 مناطق بمدينة العريش، لمدة 4 ساعات متواصلة لعمل صيانة بهذه المناطق.

موعد قطع التيار الكهربائي بالعريش

وقالت الشركة، إن موعد قطع التيار الكهربائي عن 5 مناطق بمدينة العريش اليوم،  يبدء من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، لعمل صيانة عن منطقة مسجد المدينة المنورة - شارع 26 يوليو - شارع جندل بالكامل - منطقة مسجد التيجاني - منطقة مسجد التقوي.

وطالبت شركة الكهرباء في محافظة شمال سيناء، قاطني تلك المناطق باتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع.

في وقت سابق، تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم، تقسيم الريسة الجديد المخصص لأهالي توسعات ميناء العريش البحري في حي الريسة بالعريش، في حضور أسامة عفش رئيس مركز ومدينة العريش واحمد يونس مدير الإدارة الهندسية في مجلس المدينة.

التقسيم على مسافة قريبة من ميناء العريش
وأكد المحافظ، أن التقسيم يقع في حي الريسة على مسافة قريبة من توسعات ميناء العريش، حيث قامت المحافظة بتنفيذ التقسيم لصالح المواطنين في توسعات الميناء من أصحاب المرحلة الأولى والثانية والثالثة، حيث بدأ بعض المواطنين في البناء بهذا التقسيم عن طريق الرخصة القديمة، لافتا إلى إعفاء المواطنين من رسوم الرخصة الجديدة للبناء التي تصل إلى 60 ألف جنيه في التقسيم أو بالبناء على أراضي يمتلكونها.

وأضاف المحافظ، أن التقسيم يضم 133 قطعة كمرحلة أولى، وأن 5 مواطنين بدأوا فعليا في البناء في التقسيم بالرخصة القديمة بعد استلام 30 مواطنًا لقطع أراضي في التقسيم بعد قيام مجلس المدينة بتمهيد الأرض وتسوية المكان.

وجه المحافظ، مجلس مدينة العريش بتوصيل كل المرافق للتقسيم الجديد مجانا، بجانب تذليل كافة العقبات أمام المواطنين حتي الانتهاء من البناء، لافتًا إلى توفير مواد البناء بأسعار مناسبة ومخفضة بعد التنسيق مع تجار مواد البناء في مدينة العريش، تيسيرًا على المواطنين.