رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع الكهرباء اليوم عن 7 مناطق بالعريش

قطع الكهرباء اليوم
قطع الكهرباء اليوم عن 7 مناطق بالعريش.. اعرف الأماكن

أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة شمال سيناء، قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق بالعريش، اليوم الأربعاء الموافق 19 / 7 / 2023، وذلك بسبب  للصيانة الدورية في محول البريد بوسط مدينة العريش. 

موعد قطع الكهرباء بالعريش

وأوضحت الشركة، أن موعد قطع التيار الكهربائي اليوم سيبدء اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ولمدة 4 ساعات.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي اليوم بالعريش

وذكرت الشركة أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي بها هي منطقة بريد العريش ومنطقة الحجاوي ومنطقة شارع على ابن أبي طالب ومنطقة عروج وحي السلايمة وشارع أول عباس وحي الشوربجي، وذلك لعمل صيانة على مغذي منطقة البريد.

في سياق أخر، اجتمع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، مع الفريق الطبي المشارك في القافلة الطبية التخصصية بمدينة العريش محافظة شمال سيناء، لمتابعة أعمال القافلة التي تم إطلاقها منذ يوم الأربعاء 12 من يوليو وتستمر لمدة أسبوعين، وذلك بالتعاون مع كلية الطب جامعة السويس والمجلس المصري للقبائل المصرية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنّ الوزير وجّه الشكر لأعضاء الفريق الطبي على ما بذلوه من جهود خلال أعمال القافلة العلاجية بشمال سيناء، والتي نجحت في وصول قوائم الانتظار بالمحافظة إلى صفر، كما تقدّم بالشكر لأعضاء المجلس المصري للقبائل المصرية لدورهم المجتمعي في تيسير مهمة أعمال القافلة الطبية.

وأشار عبدالغفار، إلى أنّ القافلة العلاجية بشمال سيناء التي ضمّت 15 عيادة متنقلة قدمت خدمات طبية مختلفة بإجمالي 218 عملية جراحية تخصصية في القساطر القلبية والرمد والأنف والأذن والحنجرة وجراحات مسالك بولية، ومناظير جهاز هضمي، وجراحة مخ وأعصاب.

ولفت عبدالغفار، إلى أنّه جرى تدريب الأطباء من العاملين بوزارة الصحة والسكان وإجراء العديد من ورش العمل من خلال الفريق الطبي المشارك في القافلة من أساتذة كلية طب جامعة السويس في تخصصات الباطنة والأطفال والجراحات المختلفة، مشيرا إلى أنّ الوزير وجّه بدراسة إعداد بروتوكول تعاون بين هيئة الرعاية الصحية وكلية طب جامعة السويس لاستقدام الكوادر البشرية المتخصصة للعمل في مجمع الإسماعيلية الطبي في إطار التعاون المستمر بين وزارة الصحة والجامعات المصرية.