رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر يرحب برحيل عمار حمدي واللاعب يفاضل بين عرضين

كولر يرحب برحيل عمار
كولر يرحب برحيل عمار حمدي واللاعب يفاضل بين عرضين

 استقر مسئولي النادي الأهلي على رحيل عمار حمدي وعدم عودته من جديد لصفوف الفريق وده بناء على ترحيب كولر االذي يري  حاليا ان اللاعب ليس له مكان في القائمة.. 
عمار حمدي حاليا بيمتلك اكتر من عرض ولكنه بيفاضل بين عرضين من المقاولون العرب ومن سيراميكا كليوباترا من أجل أن يحدد وجهته المقبلة خلال ايام..

من ناحية أخري يحرص أكرم توفيق نجم النادى الأهلى على خوض تدريبات منفردة إضافية فى الوقت الحالى استعدادًا لظهوره الأول مع الأهلى استعدادًا للموسم الجديد، فمن المتوقع أن يشارك اللاعب بشكل طبيعى مع انطلاق فترة إعداد المارد الأحمر للموسم الجديد بعد تعافيه من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

ويبدأ أكرم توفيق فترة الإعداد مع الأهلى بشكل طبيعى بدءا من عودة الفريق لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد والمقرر لها يوم 24 أغسطس الجارى، بعد تعافيه التام من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، وإجراء عملية جراحية والانتهاء من البرنامج التأهيلى الخاص به.

وخضع أكرم توفيق لبرنامج تأهيلى مكثف لأكثر من 6 أشهر من أجل التعافى من الإصابة فى الرباط الصليبى، حيث أجرى العملية الجراحية فى النمسا تحت إشراف أحد خبراء العظام النمساويين، ثم سافر إلى قطر لخوض برنامج تأهيلى فى أحد المراكز الطبية المتخصصة فى الطب الرياضي، قبل أن يعود إلى القاهرة لاستكمال برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء.

واجمالا لعب أكرم توفيق مع الأهلى 75 مباراة سجل هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى فى 4579 دقيقة لعب، ونجح فى التتويج مع القلعة الحمراء بالدورى مرتين وكأس مصر مرتين ودورى أبطال إفريقيا مرة والسوبر الأفريقى مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرة والسوبر المحلى مرة بجانب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا مع المنتخب الأولمبى وشارك فى أولمبياد طوكيو.

وبكى أكرم توفيق بعد سقوطه مصابا بالرباط الصليبى للمرة الثانية خلال عام خلال التدريبات الجماعية باستاد التتش، حيث تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة قبل  مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث كشفت الفحوصات التي خضع لها اللاعب عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وجاءت إصابة اللاعب في القدم السليمة بعدما سبق وأجرى جراحة في الرباط الصليبي في إحدى القدمين خلال يناير الماضي، لكن إصابتة الأخيرة جاءت في القدم الأخرى.