رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإتحاد العام للمصريين في الخارج وممثلي الجاليات بزورون العاصمة الإدارية.. صور

النبأ

قام وفد من أعضاء الاتحاد العام للمصريين في الخارج وممثلي الجاليات بزيارة للعاصمة الإدارية، وذلك في إطار حرص الاتحاد على الاطلاع على المشروعات القومية الكبرى في العاصمة الإدارية، نظم وفد كبير من أعضاء الإتحاد العام للمصريين في الخارج زيارة إلى  العاصمة حيث تفقد أعضاء الإتحاد العام للمصريين بالخارج المركز الثقافي الإسلامي ومسجد مصر الكبير وكاتدرائية ميلاد المسيح، وحي المال والأعمال وحديقة الشعب ومقر الوزارات وعدد من الإحياء السكنية بالعاصمة الإدارية.
واستقبل الوفد مجموعة من السادة المسئولين في العاصمة العقيد هيثم عنان الذى تولى شرح كافة ما تم إنجازه في العاصمة خلال الفترة السابقة، والتعرف أيضًا على الفرص الاستثمارية المطروحة أمام القطاع الخاص.

وشارك في الزيارة رؤساء الجاليات واعضاء الإتحاد من جميع أنحاء العالم تقريبا من إنجلترا، وإيطاليا، وإسبانيا أوزبكستان، وأمريكا، وسويسرا وموزمبيق، وألمانيا، والكويت، والسعودية والإمارات، وأوكرانيا.

كما شارك في الزيارة رئيس الاتحاد المهندسة إسماعيل أحمد علي، والأمين العام علاء سليم، وأعضاء مجلس الإدارة والفروع يتقدمهم المهندسة مرفت خليل بريطانيا، والدكتور أحمد ياقوت لبنان محمد أبو العيش السعودية محمد فريد عضو المجلس الدكتور أحمد شاكر نيجيريا.