رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علي ماهر: حسين السيد يفوق فتوح..وبيراميدز أفضل فريق في أفريقيا

علي ماهر المدير الفني
علي ماهر المدير الفني للنادي المصري

أكد علي ماهر، مدرب المصري البورسعيدي، أنه يستهدف تحقيق البطولات في تجربته الجديدة، خاصة وأن الألقاب تغيب عن الفريق منذ عام 1998.

وقال ماهر في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، إنه رحل عن فيوتشر لرغبته في خوض تجربة جديدة، بعدما حقق لقب كأس الرابطة وقاد الفريق للمشاركة بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأضاف: "هدفي دائمًا تطوير اللاعبين والبحث عن الانتصارات، وهذا ما حدث معي في فيوتشر، فهي تجربة لن تتكرر لأن هذا النادي ولد كبيرًا، وضم لاعبين بأسعار زهيدة، وبعد مجهود الجهاز الفني ارتفعت أسعار هؤلاء اللاعبين".

وأكد أنه يرحب بالتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك الأسبق؛ لأنه لاعب كبير ويستطيع أن يصنع الفارق، وهذا المستوى مطلوب ضمه للمصري.

وأضاف: "أرحب أيضًا بضم بعض عناصر الخبرة مثل سعد سمير مدافع فيوتشر، كما أنني أجيد التعامل مع النجوم، والمعيار عندي هو الملعب".

وأشار إلى أنه لو سنحت له الفرصة لضم لاعبين من فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز، سيفضل التعاقد مع وليد الكرتي، وإبراهيم عادل، وأحمد سيد (زيزو) وسيف الدين الجزيري، ومحمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم.

وأكد أن حسين السيد، الظهير الأيسر، سيقدم مستويات مميزة، وسيكون أفضل من أحمد فتوح لاعب الزمالك، كما أن ميدو جابر اللاعب المنضم حديثًا للفريق سيكون مثل رمضان صبحي، جناح بيراميدز بالنسبة له.

وأضاف: "لا نحتاج للتعاقد مع حارس فلدينا محمود جاد، وهو مميز بالنسبة لنا".

وأوضح أنه يحلم بتدريب الأهلي، مؤكدًا أنه يستحق الفرصة خاصة أنه يملك كافة المقومات لهذه المهمة.

وشدد على أنه يلعب بقوة ضد الأهلي وأمام أي فريق آخر، وهو ما تربى عليه داخل القلعة الحمراء.

وأضاف: "لم يبهرني المدربون الأجانب الذين يعملون في مصر، هناك أجانب ظهروا بالدوري المصري ومع الأهلي والزمالك بلا إضافة قوية مثل موسيماني، فقد نجح لكنه لم يأت من دوري عالمي لنا".

وأشار إلى أن بيراميدز يملك كافة المقومات للفوز بلقب الدوري المصري، لأنه يضم لاعبين رائعين، وهو الأفضل في إفريقيا.