رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شخص منتحر شنقًا داخل منزله في سوهاج

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص منتحر في منزله بسوهاج

انتحر شخص شنقًا داخل منزله بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، لمعاناته من مرض عصبي ونفسي، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

انتحار شخص شنقًا داخل منزله في طما بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بانتحار شخص داخل منزله بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة المدعو «محمد. ع. ه. م» - 43 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، وله محل إقامه آخر بمحافظة الإسكندرية مسجاة على الأرض بحوش ملحق بالمنزل، وتلاحظ وجود حبل يتدلى من ماسورة حديديه مثبته بحائط الحوش.

كما تبين من خلال مناظرة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، للجثة؛ وجود سحجه دائرية غير مكتملة حول الرقبة، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال نجل عمه المدعو «صفوت. م. ه. م» - 50 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن المذكور أقدم على الانتحار لمعاناته من مرض عصبي ونفسي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.