رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدء التحقيق مع الجزار المتهم بقتل طليقته خلال تعاطيهما المخدرات بالمطرية

النيابة العامة
النيابة العامة

بدأت النيابة العامة بالمطرية التحقيق فى القضية التى هزت منطقة المطرية بالكامل وهى مقتل سيدة على يد طليقها بالمطرية أثناء تعاطيهما المخدرات.
بدء التحقيق مع الجزار المتهم بقتل طليقته خلال تعاطيهما المخدرات بالمطرية
وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المطرية، ألقت القبض على الجزار المتهم بقتل طليقته خلال تعاطيهما المخدرات، بمنطقة المطرية بالقاهرة.

بدء التحقيق مع الجزار المتهم بقتل طليقته خلال تعاطيهما المخدرات بالمطرية


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المستشفيات يفيد بوصول جثة سيدة عليها آثار إصابات بمناطق متفرقة من الجسم، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى، وعثر على جثة سيدة مصابة بجروح وكدمات شديدة.
وأفادت التحريات أن طليقها ويعمل جزار وراء ارتكاب الواقعة، وألقى القبض عليه، واعترف بارتكاب الواقعة، وأن الضحية كانت معه في شقته لعقد جلسة صلح، وتناولوا الحشيش سويًا ونشبت مشاجرة بينهما اعتدي عليها فيها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وفى سياق أخر تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية من انتشال جثة لشخص مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة سرياقوس دائرة مركز شرطة الخانكة.

جثة دون إصابات 

وتبين من الفحص أنه يرتدي ملابسه مع عدم وجود إصابات ظاهرية، ولم يعثر بحوزته على أية أوراق أو بطاقة شخصية، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار الصحة النفسية بالخانكة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة ونشر صورة المتوفي لإمكانية الوصول لأهليته، وسؤال شهود الواقعة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

مديرية أمن القليوبية 

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بوجود جثة طافية لشاب في العقد الثالث من العمر لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة سرياقوس دائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وجرى الدفع بقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة بالتنسيق مع الأهالي، وبالمعاينة والفحص تبين غرق شخص مجهول الهوية، في العقد الثالث من العمر، بمياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة سرياقوس دائرة المركز، يرتدي ملابسه.