رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتل أم انتحار؟.. لغز العثور على جثة موظف داخل شقته بالمعادي

العثور على جثة موظف
العثور على جثة موظف بالمعادي

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على موظف جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري، داخل مسكنه بمنطقة المعادي، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المعادي، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بإنه تبلغ من الأهالي بسماع دوى إطلاق عيار ناري من داخل شقة أحد الأشخاص بدائرة القسم.

العثور على موظف جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري في مسكنه بالمعادي

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على موظف جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري داخل مسكنه بدائرة القسم.

وتشير التحريات الولية التي تمت تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، إلى قيام المذكور بإنهاء حياته بطلق ناري صوب نفسه أرداه قتيلا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحتا تصرف النيابة العامة.

ويكثف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة، وظروفها والوقوف على أسبابها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لفحص الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعت أسرة الضحية لسؤالهم حول الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.