رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة حصول 100طالب في مدرسة بسوهاج على 94% بالثانوية العامة

النبأ

حقيقة حصول 100طالب في مدرسة بسوهاج فوق 94% بالثانوية العامة 

كشف رشاد عبد الغنى، صاحب مدرسة أجيال المستقبل بسوهاج، عن حقيقة الكلام المثار حول أعداد الطلاب الحاصلين على مجموع أكثر من 93% بالثانوية العامة، والبالغ عددهم مايقرب من 100طالب.

وقال عبد الغنى، خلال مداخله له عبر برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة المحور، إنه يمتلك 4 مدارس، بنفس الاسم، ويبلغ عدد الطلاب المقيدين بالصف الثالث الثانوى، 1200 طالب وطالبة، مؤكدًا أن النتائج المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة بجميع المدارس التى يمتلكها، ولا تقتصر على مدرسة واحدة. 

وتبرأ “عبد الغنى”، من صحة المنشورات المتداولة على الصفحة التى تحمل اسم المدرسة على" الفيس بوك "، والتى تحمل نسبا وأرقاما تخص المدرسة خاصة أنها غير مختومة بختم المدرسة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت منشورات أصابت العديد من الأسر بالغضب.

وزعمت المنشورات حصول نحو 100 طالب ضمن الحاصلين على درجات أكثر من 93٪.

وقدمت إدارة المدرسة  لهم التهنئة لتفوقهم، ووعدتهم بإقامة احتفالية لأبنائها المتفوقين، ونزلت صفحة المدرسة أرقام تليفونات الطلاب.

ونشرت مدرسة أجيال المستقبل بسوهاج كشفا بأسماء 41 من أبنائها على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، وتقدم لهم التنهنئة لحصولهم على مجموع 95% فى الثانوية العامة علمى علوم.

كما قامت نفس المدرسة بنشر كشف آخر يضم 36 طالب تقدم لهم التهنئة بحصولهم على مجموع 94%، هذا بخلاف العديد من الكشوفات تحتوى على أكثر  من طالب حصول على مجموع 95،36%، وهو مايعادل 94 طالب من ابنائها حاصلين على مجموع من 97% إلى 92%.

كما أعلنت المدرسة عبر صفحتها على الفيس بوك، أنها تعتزم نشر باقى قوائم المتفوقين.