رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة دامية تضع البياضية بسوهاج على صفيح ساخن بعد إصابة 3 أشخاص

إصابة 3 أشخاص في
إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية وجروح متفرقة بالجسم، في مشاجرة طاحنة بين الأهالي بناحية قرية البياضية التابعة لمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، استخدم فيها سلاح روسي، تم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

مشاجرة بالسلاح النارية بين الأهالي في قرية البياضية بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المنشاة، بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية البياضية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، تبين أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «عبد الغني. س. م. ع» - 40 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري أسفل الساق اليمني، ونجل عمه «مصطفى. م. س. م» - 27 سنة، عامل، مصابًا بجرح رضي بالجبهة، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي، و(طرف ثان) كلا من: «أحمد. ح. ع. ا» - 28 سنة، عامل، مصابًا بجرح رضي بالجبهة، وشقيقه «حمادة» - 20 سنة، عامل، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة، وضبططرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على (فرد روسي محلي الصنع)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما علي الآخر بالضرب.

واتهم الأول من الطرف الأول - الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات ماليه فيما بينهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.