رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احصل نتيجة تظلمات المتقدمين لوظيفة عامل حفر بشركة المياه (ننشر الرابط)

رابط نتيجة تظلمات
رابط نتيجة تظلمات المتقدمين لوظيفة عامل حفر بشركة المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، النتيجة النهائية لتظلمات لمتقدمين لشغل وظيفة عامل حفر وتسليك وتطهير وفقا للإعلان رقم 7 لسنة 2022 في 6 مراكز بنطاق عمل الشركة وهي كالتالي: (الكردي- ميت سلسيل- المطرية- جمصة- بلقاس- الستاموني).

رابط نتيجة تظلمات المتقدمين لوظائف العمال

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، أنه يمكن للمتقدمين لشغل الوظائف المطلوبة معرفة تظلمات النتيجة النهائية من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــا.

شروط المتقدمين لشغل وظائف شركة مياه الشرب
وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف وفقا للإعلانين رقم 7 لسنة 2022 طبقا للآتي:

1-  بطاقة الرقم القومي سارية وصادرة في تاريخ سابق للإعلان.

2- أن يكوم المتقدم للوظائف المطلوبة من المقيمين بالمراكز سالفة الذكر وفقا لبطاقة الرقم القومي السارية والصادرة في تاريخ سابق للإعلان.

3- أن يكون المتقدم من الذكور فقط نظرًا لطبيعة العمل.

4- ألا يزيد السن في أول يناير 2023 عن 30 عاما.

5- أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة محو الأمية أو إحدى مراحل التعليم الأساسي «الابتدائية - الإعدادية» فقط.

6- أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية لمدة ثلاث سنوات أو أعفي منها قانونا، وذلك طبقا لأحكام قانون الخدمة العسكرية.

في سياق أخر، أعلن الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية وأسماء الأوائل في محافظة الدقهلية، وقد تقرر تلقي طلبات تظلمات وطعون نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 في منطقة الدقهلية الأزهرية للدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية.

وتبدأ تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 في محافظة الدقهلية اليوم الإثنين، عبر بوابة الأزهر الشريف، وتستمر لمدة شهر، برسوم 100 جنيه للمادة، وتم إعداد وتجهيز حجرة منظومة الطعون الالكترونية للدور الأول من أجهزة الحاسب الآلي وأعضاء منطقة الدقهلية الأزهرية.

رابط التقديم على تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالدقهلية
يقوم طالب الثانوية الأزهرية من الدخول إلى موقع الرسمي لبوابة الأزهر من خلال هذا الرابــــــــــــــط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، ومن المقرر أن يٌفتح رابط التظلم المنظومة الموجود على بوابة الأزهر الإلكترونية اليوم الإثنين لتلقي طلبات الطعون، ويتبع الطالب خطوات للتسجيل من خلال بوابة الأزهر يقوم بكتابة الرقم القومي ورقم الجلوس وكلمة السر الخاصة به والعديد من البيانات الأخرى التي يحددها موقع الأزهر الشريف.