رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط وطريقة التقديم علي وظائف شركة البترول

رابط وطريقة التقديم
رابط وطريقة التقديم علي وظائف شركة البترول

كشفت شركة السويس للزيت، علي أنه باقي 4 أيام فقط علي غلق باب التقديم في الوظائف التي أعلنت عنها الشركة بنظام الإعارة من الشركات الشقيقة بقطاع البترول، في عددٍ من التخصصات، وذلك للعمل بالمركز الرئيسي والحقول. 

الوظائف المطلوبة بشركة السويس للزيت

وأوضحت شركة السويس للزيت، أن يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس المقبل هو آخر موعد للتقديم بطلبات التعيين من الراغبين في شغل عدد من الوظائف المطلوبة والتي جاءت كالتلي: «مهندس تخطيط بخبرة مناسبة- مهندس تفتيش-هندسي بخبرة مناسبة».

رابط التقديم علي وظائف شركة السويس للزيت

ونوهت شركة السويس للزيت،  أنه على الراغبين في التقديم للوظائف المطلوبة وتنطبق عليهم الشروط،  ملء الاستمارة التالية من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــا.

وطالبت شركة السويس للزيت المتقدمين لشغل الوظائف في التخصصات التي أعلنت عنها الالتزام بملء جميع البيانات إن أمكن بشكل صحيح ودقيق باللغة العربية، لافتة إلى أنَّه في حالة المخالفة سيتمّ تجاهل الطلب واستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

وأشارت إلى أنَّه في حالة تقديم الطلب باسم أو بيانات شخص غير مفعل له حساب على بوابة التواصل سيتم تجاهل الطلب ويعد التقديم لاغيًا، مبينة أنَّه يجب على المتقدم تقديم الطلب من حسابه الشخصي المفعل على البوابة فقط.

في سياق أخر، أعلنت جامعة قناة السويس عن فتح برامج للذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات بكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة، ضمن البرامج المميزة التي سيتم إطلاقها في العام الدراسي المقبل 2022-2023.

وقال الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس جامعة القناة لشئون التعليم والطلاب والمُشرف العام على كلية الحاسبات والمعلومات، إنه تم فتح باب التقديم لبرنامجي الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات وبرنامج هندسة البرمجيات.

معلومات برنامج الذكاء الاصطناعي
وأوضحت جامعة قناة السويس، أن أهم المعلومات عن برنامج الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات كالتالي:

1- برنامج مميز بمصروفات يعمل بنظام الساعات المعتمدة.

2- يسعى إلى تخريج كوادر ذات تنافسية عالية من المتخصصين في مجال علوم البيانات، بمهارات تميزهم في مجال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

3- يؤهل برنامج الذكاء الاصطناعي الطلاب للعمل في مجالات علوم البيانات وعلوم الروبوت، بالإضافة إلى بناء القدرات وتقديم استشارات وحلولاً تقنية للمنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.