رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق في سوهاج

لمدة 6 ساعات.. قطع
لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بسوهاج

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، قطع المياه عن قريتي الحواويش والديابات وطريق الخلوة بمركز أخميم، اليوم السبت الموافق 29 / 7 / 2023، ولمدة 6 ساعات.

موعد قطع المياه بسوهاج

وأوضحت شركة مياه الشرب، أنه من المقرر قطع المياه، اعتبارًا من الساعة 11:45 مساء وحتى 6 صباح الغد، لمدة 6 ساعات.

وأشارت شركة مياه الشرب بسوهاج، أن سبب قطع المياه تلك القيام بأعمال الصيانة والإصلاح لخط مياه 400 مللي بطريق الحواويش.

الخط الساخن 125 

وأوضح حسن محمود، مدير الخط الساخن، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، وكذلك على الرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتساب.

توفير سيارات مياه مجانية
وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة، موضحة أنه تم تجهيز سيارات مياه نقية مجانا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

في سياق أخر، نظمت مديرية الشباب والرياضة بسوهاج ملتقى للتوظيف لشركة أمن والحراسة على مدار يومي الأربعاء والخميس 26 و27 يوليو 2023، بمركز شباب مدينة طهطا التابع لإدارة شباب طهطا بمحافظة سوهاج.

وأجرى الدكتور مهند أحمد، مسؤول التوظيف لدى الشركة، المقابلات مع المتقدمين، وأشاد برقي التنظيم وتنفيذ اليوم بشكل يتناسب مع وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في مديرية الشباب والرياضة بسوهاج.

تلقي طلبات الراغبين في العمل
يأتي هذا اليوم تحت رعاية اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، وبإشراف الدكتور محمد فريد شوقي، وكيل الوزارة، ومتابعة للتنفيذ من يسري كفافي، وكيل المديرية للشباب، وتستمر مديرية الشباب والرياضة في تلقي طلبات من يرغب في العمل بوظيفة مسؤول أمن بمحافظة القاهرة العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى المتقدمين الحضور إلى مقر المديرية لإدارة العلاقات العامة والإعلام، وللتواصل مع مسؤول التوظيف بالمديرية هيثم أحمد.

توفير فرص العمل للشباب المصري
وتأتي هذه الفعالية ضمن جهود وزارة الشباب والرياضة في توفير فرص العمل للشباب المصري، وتطوير القطاعات الرياضية والشبابية في مصر.