رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مركزين والقرى التابعة لهما في سوهاج.. اعرف المواعيد

قطع المياه عن مركزين
قطع المياه عن مركزين والقري التابعة لهما في سوهاج اليوم

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بمحافظة سوهاج، قطع المياه اليوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو، في عدة أماكن تابعة للمركز بناءً على الإشارة الواردة من شبكة مياة طهطا، للغسيل الدوري للشبكة.

موعد قطع المياه بمدينة طهطا

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، موعد قطع المياه لمدة 4 ساعات اليوم، ابتداءً من الساعة الحادية عشر مساءً وحتى الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي، وذلك في مدينة طهطا والقرى التابعة لها.

تخزين مياه خلال فترة الانقطاع

وناشدت الوحدة المحلية، المواطنين بالأماكن المتأثرة بقطع المياه، بتخزين المياه خلال فترة الانقطاع لقضاء احتياجاتهم، أو توفير مورد بديل خاصة أصحاب المصالح الخدمية والمخابز والمستشفيات.

إرسال الشكاوى عبر الخط الساخن 125

وأفاد مركز طهطا، بأنه يمكن للمواطنين إرسال الشكاوى والمقترحات لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن طريق الإتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، أو التوجه لمقر خدمة العملاء بفرع شركة مياه الشرب بمدينة طهطا.

في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج، قطع المياه عن عدة قرى بمركز ومدينة طما، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 25 / 7 / 2023، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية التي تعتمدها الشركة لمحطة مياه السكساكا السطحية.

أماكن قطع المياه في طما اليوم
وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، أن المناطق المتأثرة بقطع المياه غدا الثلاثاء، وهي مدينة طما وقرية سلامون وقرية مشطا وقرية المدمر، من الواحدة صباحا وحتى الخامسة صباحا.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وجميع المصالح الحكومية ومسئولي الهيئات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

 الشكاوى والاستفسارات 

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن تلقي الشكاوى والاستفسارات على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، كما توفر الشركة سيارات مياه نقية مجانا للدفع بها بالأماكن المتأثرة بقطع المياه غدا الثلاثاء، لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إليها.