رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفحم طفلين في حريق هائل داخل منزلهما في دار السلام بسوهاج

حريق يلتهم منزلا
حريق يلتهم منزلا في دار السلام بسوهاج

لقى طفلين مصرعهما، إثر إصابتهما بحروق متفرقة بالجسم عقب نشوب حريق هائل بمنزلهما بناحية قرية «مزاتا» التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على النيران وإخمادها، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حريق يلتهم منزلا في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق في منزل بناحية قرية «مزاتا» بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، وقات إدارة الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، نشوب حريق في منزل بناحية قرية مزاتا بدائرة المركز، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

ونتج عن الحريق مصرع الطفلين «م. م»، 3 سنوات، وشقيقته «م»، 5 سنوات، (نجلي مالك المنزل) إثر إصابتهما بحروق متفرقة بالجسم، عقب امتداد النيران لغرفتهما الخاصة بهما أثناء نومهما، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

ورجحت المعاينة المبدئية التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أن الحريق نشب داخل المنزل بسبب ماس كهربائى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.