رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضخ مياه الشرب لـ3 مناطق سكنية بمرسي مطروح.. تعرف عليها

ضخ مياه الشرب في
ضخ مياه الشرب في 3 مناطق سكنية بمرسي مطروح.. تعرف عليها

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، ضخ مياه الشرب في 3 مناطق سكنية بالمحافظة، وهي منطقة شرق المدينة من شارع شكري القوتلي، وحتى مدرسة الهدى في علم الروم، ومنطقة السواني مرتفع والسواني منخفض.

خطة لضخ مياه الشرب بمطروح

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح الدكتور إبراهيم خالد، أن الشركة وضعت خطة لضخ مياه الشرب بالتناوب بين جميع الأحياء والمناطق السكنية في جميع أنحاء مدينة مرسى مطروح بشكل يومي، ويتم تحديده بشكل يومي، على أن يتم فصل المياه عن باقي المناطق، وذلك حتى يتم توزيع المياه على مدار الأسبوع بين مختلف أنحاء المدينة.

سيارات لتوصيل المياه للمنازل

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، أن هناك سيارات مياه تقوم بتوصيل مياه الشرب إلى المنازل والوحدات السكنية المختلفة بالمناطق التي لا يوجد بها شبكة مياه أو التي لا يصلها مياه، على أن يتوجه المواطنون إلى منافذ خدمة العملاء في قطاع المياه، ودفع قيمة إيصال مياه حسب الكمية المطلوبة، ويتم تسليم الإيصال إلى محطة التوزيع وإيصال سيارات محملة بالمياه إلى المنازل.

في وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، مواعيد ضخ المياه في مدينتي الغردقة والقصير، اعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر يولية الجاري 2023.

مواعيد ضخ المياه بمدينة الغردقة
وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، أن مواعيد ضخ المياه بمدينة الغردقة اعتبارا من اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يوليو الجاري 2023 وحتى الأربعاء الموافق 2 من شهر جاءت كالتالي:

- ضخ المياه أيام الجمعة 21 يوليو الجاري والأربعاء 26 يوليو والإثنين 31 يوليو بمناطق المدارس - أبو العباس - التدريب - الأمير طلال - اللؤلؤة والفيروز - مبارك 11 و12 و13 و14 - الجوهرة.

- السبت 22 يوليو، والخميس 27 يوليو، والإثنين 1 اغسطس بمناطق، النجدة - الحجاز - السلام - الصالة المغطاة - البداري - دير مارمينا - مبارك 7 - بلوكات الأحياء.

- الأحد 23 يوليو، والجمعة 28 يوليو، والأربعاء 2 أغسطس، السنتر الليبي - الكهف - زرزارة - الصوب - ابو عشرة - اكا - 608 - حفر الباطن - التقوى - الهلال.