رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توقف ضخ المياه عن بعض المدن في محافظة البحر الأحمر لهذا السبب

توقف ضخ المياه عن
توقف ضخ المياه عن بعض المدن في محافظة البحر الأحمر

أعلنت شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر، حدوث كسر مفاجئ في خط مياه الكريمات، مما أدي إلي توقف ضخ المياه عن بعض المدن بمحافظة البحر الأحمر، مناشدين الأهالى بترشيد استهلاك المياه حتى إصلاح الكسر بخط المياه.

توقف ضخ المياه عن بعض المدن

وأشارت الشركة، إلى أن حدوث الكسر المفاجئ في خط الكريمات، أدي إلي توقف ضخ المياه لمدن الغردقة ورأس غارب والزعفرانة، شمال محافظة البحر الأحمر.

مناشدات بترشيد استهلاك المياه

وطالبت الشركة من الموطنين بترشيد استهلاك المياه، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة ضخ المياه مرة أخرى بكامل طاقتها على خط المياه الرئيسي.

في سياق مختلف، أعلن بنك الإسكان والتعمير عن طرح وحدات سكنية بمشروع الكوثر الكائن في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، والمكون من 3 نماذج مختلفة ستوديو وشقة وجناح.

وأوضح بنك الإسكان والتعمير، أن مبنى الكوثر يقع على قطعة أرض رقم 235 تقسيم الكوثر –مدينة الغردقة- بالقرب من مطار الغردقة.

مميزات مشروع الكوثر
أشار بنك الإسكان والتعمير إلى أن مشروع الكوثر يحوي أعمال اللاند سكيب بالكامل، وأرضيات انترلوك، ونافورة أمام المبني، ويضم المبنى 2 مصعد كهربائي اسانسير، وتأتي وجهات الوحدات السكنية بتشطيب كامل، ومتميز ومداخل من الرخام الجذاب.

المساحات الموجودة في مشروع الكوثر
قال بنك الإسكان والتعمير إن مبنى الكوثر مكون من 4 أدوار سكنية بأجمالي 46 وحدة، والمساحات به تبدأ من 50 متر مربع حتى 169 متر مربع من خلال تصميم 3 نماذج مختلفة استديو - شقة – جناح، لافتا إلى أنها كاملة المرافق والخدمات مثل المياه والكهرباء والتليفون، بالإضافة إلى نظام إطفاء الحرائق.

نظام السداد بوحدات مشروع الكوثر
حدد بنك التعمير والإسكان، نظام سداد وحدات مشروع الكوثر، عن طريق دفع 15٪ مقدم حجز، ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

أوضح بنك التعمير والإسكان أنه للحجز والاستفسار بشأن وحدات مشروع الكوثر يرجى التوجه إلى الإدارة العامة للتسويق الإسكاني بالعنوان التالي: ٦ ش رفاعة الدقي أمام مجلس الدولة أو الاتصال على الرقم 37609917.