رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كسر مفاجئ.. قطع المياه عن 3 مدن بمحافظة البحر الأحمر

كسر مفاجئ.. قطع المياه
كسر مفاجئ.. قطع المياه عن 3 مدن بمحافظة البحر الأحمر

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، اليوم الجمعة، حدوث كسر مفاجئ بخط مياه الكريمات، ما أثر علي ضخ المياه في مناطق «رأس غارب، الزعفرانة والغردقة».

توقف ضخ المياه برأس غارب والغردقة والزعفرانة

وأوضحت الشركة، تعرض الخط الرئيسي المغذي لمدينتي رأس غارب والغردقة بمياه الشرب للكسر، ما أدي إلي توقف ضخ المياه بالخط بشكل مؤقت، فيما يواصل فريق الطوارئ من المهندسين والفنيين بالشركة عمليات الإصلاح للخط لإعادة الضخ مرة أخري.

وأشارت شركة مياهالشرب بالبحر الأحمر،  إلى تعديل مواعيد الضخ بمديني رأس غارب والزعفرانة والغردقة.

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، المواطنين بترشيد استهلاك المياه لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة ضخ المياه مرة أخرى بكامل طاقتها على خط المياه الرئيسي.

في وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي فى محافظة المنوفية، قطع المياه، عن مدينة قويسنا لمدة ساعتين، لإجراء أعمال الصيانة وربط خطوط المياه بشبكة مدينة قويسنا، في إطار حرص الشركة لإعلام المواطنين بمواعيد انقطاع المياه لاتخاذ تدابيرهم أثناء فترة الصيانة.

وأضافت الشركة أن قطع المياه عن مدينة قويسنا، يبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، وأهابت شركة مياه الشرب بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولى الهيئات الحكومية والمستشفيات العامة والخاصة والجهات الحكومية، توفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال فترة قطع المياه عن مدينة قويسنا غدا.

 قطع المياه في قويسنا بالمنوفية 
وأكد المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، أن قطع المياه يأتي وفق الخطط الدورية للصيانة وغسيل الشبكات، وتحرص الشركة على إعلام المواطنين بالمواعيد لتوفير احتياجاتهم أثناء فترة الانقطاع، مشددا على أنه يتم الإعلان عن الخطة الشهرية عبر صفحة الشركة على مستوى جميع قرى المحافظة مع بداية كل شهر.