رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة قويسنا بالمنوفية في هذا الموعد

قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة قويسنا بالمنوفية غدا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي فى محافظة المنوفية، قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة ساعتين، الخميس 27 يوليو،  لإجراء أعمال الصيانة وربط خطوط المياه بشبكة مدينة قويسنا.

موعد قطع المياه عن مدينة قويسنا

وأضافت شركة مياه الشرب بالمنوفية، أن موعد قطع المياه عن مدينة قويسنا غدا الخميس، يبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، ولمدة ساعتين فقط.

وأهابت شركة مياه الشرب بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولى الهيئات الحكومية والمستشفيات العامة والخاصة والجهات الحكومية، توفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال فترة قطع المياه عن مدينة قويسنا غدا.

 قطع المياه في قويسنا بالمنوفية 

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، أن قطع المياه يأتي وفق الخطط الدورية للصيانة وغسيل الشبكات، وتحرص الشركة على إعلام المواطنين بالمواعيد لتوفير احتياجاتهم أثناء فترة الانقطاع.

في سياق أخر، وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بصرف مساعدات مالية ولحوم ومواد غذائية لعدد من الحالات الإنسانية من ذوي الظروف الإجتماعية والصحية الصعبة، لمساعدتهم على تحمل نفقات العلاج وأعباء الحياة المعيشية، بالإضافة إلى توفير سيارة لأصطحاب الحالات إلى مستشفى الجامعة لإجراء الفحوصات الطبية.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية اليومي بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم والتعرف على مطالبهم، واتخاذ إجراءات عاجلة حيالها حفاظا على حقوقهم وبما يحقق الصالح العام.

حل مشكلات المواطنين في بركة السبع وشبين الكوم 

واستمع المحافظ لشكوى مواطن بناحية قرية أبو مشهور مركز بركة السبع يتضرر من إيقاف بطاقة التموين الخاصة به، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع ببحث الشكوى بالتنسيق مع مديرية التموين والعرض عليه لاتخاذ اللازم وموجها بصرف لحوم ومواد غذائية مراعاة لظروفه الاجتماعية.

وكلف المحافظ المستشار الهندسي بدراسة طلب ممثل إحدى المدارس الخاصة بحى غرب شبين الكوم يلتمس الموافقة للحصول على ترخيص لتطوير المدرسة وإضافة طابقين لزيادة عدد الفصول والنهوض بالعملية التعليمية، والعرض عليه وفقا للوائح والضوابط المنظمة لذلك.