رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 6 مناطق بمدينة 15 مايو.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن 6 مناطق
قطع المياه عن 6 مناطق بمدينة 15 مايو

أعلن جهاز تنمية مدينة 15 مايو، قطع المياه عن عدة مناطق بمدينة 15 مايو، اليوم الجمعة، الموافق 28 / 7 / 2023، ولمدة 10 ساعات.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في مدينة 15 مايو

وأوضح الجهاز، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي: المرحلة الرابعة «الامتداد»، والمرحلة الخامسة «الإسكان الاجتماعي» والمنطقة الصناعية الثانية ومدينة الأبطال والمنطقة الصناعية المال والريان.

وذكر جهاز تنمية مدينة 15 مايو، أن موعد قطع المياه  يبدء اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم وحتى الساعة الثامنة من صباح الغد، ولمدة 10 ساعات.

وأشار جهاز تنمية مدينة 15 مايو، إلى أن سبب قطع المياه عن المناطق المذكورة هو قيام الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وشركة المياه بربط خط الدعم قطر 1000 مم مع توسعات التبين والمغذي لبعض مناطق مدينة 15 مايو.

تدبير الاحتياجات من المياه خلال هذه فترة الانقطاع
وطالب جهاز مدينة 15 مايو، المواطنين  قاطني المناطق المتأثرة بقطع المياه، وأصحاب المخابز والمطاعم تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

في وقت سابق، أجرى المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنمية وتطوير المدن، جولة تفقدية بمدينة 15 مايو، يرافقه المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز المدينة ومسئولو الجهاز، وذلك بهدف دفع العمل بمشروعات التطوير وتذليل أي عقبات إن وجدت.

مسئولو الإسكان في جولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير بمدينة 15 مايو
وتفقد مسئولو الإسكان خلال الجولة مناطق الإسكان الاجتماعي بالمرحلة الخامسة للوقوف على سير الأعمال ومستوى الخدمات بمناطق الإسكان الاجتماعي، كما استكملوا الجولة بتفقد المراحل من الأولى إلى الرابعة والطرق الرئيسية بالمدينة، لمتابعة جودة وكفاءة الطرق على مستوى جميع المراحل.

وأشار المهندس مصطفى سعيد، إلى أنه تم خلال الجولة متابعة أعمال الطرق والمرافق والزراعة والنظافة ومشروعات الإسكان الاجتماعى.

وفي ذات السياق، تابع المهندس مصطفى سعيد، أعمال التجهيزات الخاصة بربط تغيير خط المياه قطر 1000 مم المغذى لبعض المناطق بالمدينة نظرًا لتعارضه مع مسار خط القطار الكهربائى السريع، مؤكدًا الاستعداد على أكمل وجه من قبل جميع القائمين على الأعمال من الإدارات المختصة بجهاز المدينة والشركات العاملة للبدء في الأعمال.