رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ارتفاع الإقبال على جناح شركة «خالد صبري هولدينج» بمعرض الأهرام العقاري

إقبال كبير على جناح
إقبال كبير على جناح خالد صبري هولدينج بمعرض الأهرام

شهد جناح شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري ارتفاع حجم الإقبال من العملاء، وذلك منذ اللحظات الأولى لانطلاق المعرض، والذي يستمر خلال الفترة من 27 وحتى 30 يوليو الجاري.

أكد الدكتور شادي الزيات، مدير القطاع التجاري بشركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري، أن معرض الأهرام العقاري إحدى الفعاليات الهامة التي تحرص الشركة على التواجد بها، فهو يتمتع بمصداقية وثقة العملاء، نظرا لثقة العملاء في اسم مؤسسة الأهرام العريقة، كما أن المشاركة به تضمن تحقيق مبيعات قوية، وخاصة مع تقديم منتج عقاري مميز وأنظمة سداد تنافسية.

وأوضح أن الشركة تقدم عروضًا حصرية خلال فترة انطلاق المعرض، حيث تقدم تشطيبا كاملا للعملاء على الوحدات التي يقومون بشرائها بمشروع "Rosail City" خلال فترة المعرض، ويتم عرض وحدات بمساحات تتراوح بين 120 و250 مترا، وهو ما لاقى إقبال العملاء واهتمامهم منذ انطلاق المعرض.

وأضاف أن مشروع "Rosail City" عبارة عن مدينة سكنية متكاملة وتقع على مساحة 56 فدانا ب "مستقبل سيتي" بمدينة القاهرة الجديدة، ويتميز بنسبة بنائية تصل إلى 18% فقط و82% عبارة عن مساحات خضراء ومسطحات مائية وبحيرات صناعية وخدمات، وهو ما يعني مشروعا ذات مساحات واسعة تضمن حياة ذات جودة ورفاهية للعملاء، ويضم وحدات تتنوع بين الفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وعمارات وشقق سكنية.

وأشار إلى أن الشركة لديها قائمة من المعارض الهامة التي تحرص على التواجد بها طوال العام، وهو ما يعد إحدى الآليات التسويقية التي تعتمد عليها في تسويق مشروعاتها والتواصل المباشر مع العملاء، لافتا إلى أهمية المعارض في تقديم عروض حصرية يستفيد منها العميل لفترة محددة، مما يجعلها فرصة يجب اقتناصها للعملاء الباحثين عن عروض غير متكررة.

1000052890
1000052892
1000052894
1000052888