رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

28 فيديو وصور خادشة للحياء قادت سلمى الشيمي للمحاكمة

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

فضت النيابة العامة أحراز قضية البلوجر سلمى الشيمي والتي تحوي وحدة تخزين خارجية (فلاشة) عقب التأكد من سلامة البيانات وصحة الأختام؛ وذلك تمهيدا لإجراء مشاهدة ما بها.

وجاء أول "فيديو" بعنوان أمرك يا هلفوت بسيط، وتظهر فيه المتهمة سلمى الشيمي وتقوم بالتراقص والغناء وترتدي فستان بيج اللون وتظهر أجزاء عارية من منطقة الصدر وتظهر لمفاتن جسدها وذلك حال تواجدها بإحدى الغرف ويتبين تداخل أصوات أخرى بخلاف صوت المتهمة ويظهر بالفيديو علامة التيك توك، وبعرض أول مقطع أقرت بأنها هي من تظهر بذلك المقطع.

فيديو وصور خادشة للحياء قادت سلمى الشيمي للمحاكمة

وأضافت التحقيقات، أن المقطع الثاني جاء كالتالي: مدته أربعة عشر ثانية وتظهر فيه المتهمة، وتقوم بالتراقص والغناء وترتدي تيشرت بمبي تظهر أجزاء عارية من منطقة الصدر وتظهر لمفاتن جسدها حال تواجدها بإحدي الغرف وافتعال بعض الإيماءات والحركات بالوجه ويظهر على الفيديو علامة التيك توك.


وتابعت التحقيقات، أن المقطع الثالث، تقوم المتهمة بالتراقص والغناء وترتدي ملابس عارية تظهر أجزاء عارية من منطقة الصدر وتظهر لمفاتن جسدها حال تواجدها بإحدي الغرف وافتعال بعض الإيماءات والحركات بالوجه ويظهر على الفيديو علامة التيك توك.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المقطع الرابع مدته سبعة عشر ثانية وتظهر فيه المتهمة وهي ترقص وتغني مرتدية تيشرت أسود اللون وتظهر بعض أجزاء من جسدها عارية ومفاتنها وتقوم بافتعال بعض الإيماءات والحركات بالوجه ويظهر علي الفيديو علامة التيك توك.

وجاء المقطع الخامس والتي جاءت مدته عبارة عن أربعة عشر ثانية وتظهر المتهمة فيه داخل مسبح ولا يظهر إذا كانت ترتدي ملابس من عدمه وبرفقتها فتاة أخرى ويقومون بتبادل القبلات فيما بينهما وافتعال بعض الإيماءات والحركات بالوجه ويظهر على الفيديو علامة التيك توك.

أما المقطع السادس، مدته عشر ثواني وتظهر فيه المتهمة نائمة على ظهرها على إحدى السراير وترتدي ملابس عارية وتقوم بافتعال حركات بفمها وتخرج لسانها وبعض الإيماءات والحركات بالوجه ويظهر على الفيديو علامة التيك توك.

وأردفت التحقيقات عن وجود بعض الصور التي تظهر فيها المتهمة حال ارتدائها لملابس عارية وتظهر مناطق العورة بها. وكشفت التحقيقات أن سلمى الشيمي ظهرت في مقاطع فيديو وهي ترقص على الأغاني بطريقة تظهر مفاتن جسدها وتثير بها الغرائز الجنسية والغناء، وتفتعل بعض الإيماءات الجنسية والحركات بمختلف عموم جسدها بطريقة تثير بها الغرائز الجنسية، حال ارتدائها ملابس عارية تظهر مفاتن جسدها ومناطق العورة بها.

اعترافات سلمى الشيمي

وقالت سلمى الشيمي، في القضية رقم 188 لسنة 2023: أنا مش بنزل صوري بالبكيني أنا بنزل صور وفيديوهات وأنا لابسة فستان كاجوال وسواريهات وبنزل فيديوهات وبعمل فيها حركات، وديه طبيعة لبسي العادي وأنا بخرج وأنزل في الشارع بالبس اللي بتصور بيه.

وتابعت: أنا عرفت إني مقبوض عليا علشان فيديوهات كنت نزلتها على تطبيقي تيك توك وإنستجرام بس أنا عايزة أقول إن الفيديوهات دي أنا مسحتها من على صفحاتي من حوالي 8 أشهر والفيديوهات العريانة دي أغلبها قديمة، والفيديوهات اللي بنزلها حاليا متعلقة بشغلي وكمان أنا لما كنت بنزل الفيديوهات دي كنت بنزلها للهزار والترفيه وأنا مش باخد فلوس من الفيديوهات دي وده كل اللي حصل.

وقالت سلمى الشيمي: اللي حصل إن أنا كنت في دبي في شغل ووصلت مطار القاهرة الدولي، وأنا بنهي إجراءات السفر بتاعتي في الجوازات قعدوني في المطار لحد النهاردة الصبح وجالي ظابط وأخدني جابني على إسكندرية.

وأنكرت البلوجر، تهمة جهات التحقيق لها بنشر صور خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنكرت سلمى الشيمي أمام جهات التحقيقات، اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية في المجتمع المصري ونشرها صورًا ومقاطع صوتية من شأنها خدش الحياء العام.

محاكمة سلمى الشيمي

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قررت تأجيل محاكمة عارضة الأزياء سلمى الشيمي، بتهمة التعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء لجلسة 7 سبتمبر للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهمة.