رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

6 شهادات أيزو.. كلية الهندسة جامعة المنصورة تزف بشرى سارة لطلابها

6 شهادات أيزو.. كلية
6 شهادات أيزو.. كلية الهندسة جامعة المنصورة تزف بشرى سارة لط

أعلنت جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، حصول كلية الهندسة على ٦ شهادات أيزو جديدة.

كلية الهندسة جامعة المنصورة تحصد 6 شهادات أيزو

وبحسب إدارة الجامعة في بيان رسمي لها، جاءت الشهادات التي حصلت عليها كلية الهندسة، على النحو التالي:

  • نظم إدارة الابتكار ISO-56002.
  • معايير حوكمة المنظمات ISO-37000.
  • نظام إدارة مكافحة الفساد والرشوة ISO-37001.
  • نظام إدارة استمرارية الاعمال ISO-22301.
  • نظام إدارة امن المعلومات ISO-27001.
  • نظم إدارة الطاقة ISO-50001

وأشارت جامعة المنصورة في بيانٍ لها، أن تلك الخطوة جاءت تتويجًا لتميز وريادة جامعة المنصورة كقلعة علمية وتعليمية، ودورها الرائد في تطوير الأنظمة الإلكترونية وتفعيل نظم الإدارة الحديثة، وفق أعلى معايير الجودة والتميز المؤسسي.

رئيس جامعة المنصورة: نسعى إلى تطوير كافة البرامج والنظم 

وأكد رئيس جامعة المنصورة، الدكتور شريف خاطر، سعي قطاعات الجامعة في تطوير كافة البرامج والنظم من أجل تحقيق أفضل معدلات الأداء من أجل التميز المؤسسي، وجودة الخدمات، وحرص الجامعة على تنظيم وتطوير العمل بجميع القطاعات.

وأشار عميد كلية الهندسة جامعة المنصورة، الدكتور محمد عبدالعظيم، إلى أن حصول الكلية على 6 شهادات أيزو جديدة يأتي استكمالا لخطة تطوير الكلية، وكونها منبع للعلماء والمبتكرين وتزامنا مع احتفالها باليوبيل الذهبي.

وأضاف «عبدالعظيم»، أن الكلية شهدت تطورات غير مسبوقه في شتي المجالات كواحدة من أهم المؤسسات العلمية التي تهتم بالبرامج النوعية والتكنولوجيا والابتكارات، مما يسهم بشكل كبير في التطوير العلمي لكافة مجالات الدراسة العلمية والعملية مما يسهم في خلق أجيال مميزة من الباحثين الذين أسهموا في تطوير العديد والعديد من البرامج التي تفيد المجتمع ككل، وفقا للإستراتيجية الرئاسية للجمهورية الجديدة التي تعتمد علي العلم كأساس للتقدم.

واختتم حديثه في هذا الشأن، بالإشارة إلى أن هندسة المنصورة سبق وحصلت على 3 شهادات في مجالات نظم إدارة الجودة ISO-9001 وإدارة البيئة ISO-14001، وإدارة السلامة والصحة المهنية ISO-45001.