رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع 6 من أسرة واحدة في حريق شقة سكنية بالعجوزة

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

سادت حالة من الحزن على أهالي منطقة ميت عقبة بالعجوزة، عقب مصرع 6 اشخاص من أسرة واحدة في حريق شقة سكنية، بسبب انفجار أسطوانة غاز،وأنتقلت قوات الحماية المدنية إلى المكان، وتمت السيطرة على الحريق،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق شقة سكنية 

تلقى اللواء مدير أمن الجيزة،إخطارا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع الغريب بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة، ووجود عدد من الأشخاص المتوفيين جراء الحريق.

وعلى الفور دفعت الإدارةالعامة للحماية المدنية بمديريةأمن الجيزة بعدد3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق،وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق؛ بعدما فرضت الأجهزة الأمنية كورونا أمنيا بمحيط الحريق.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية،بسبب إنفجار أسطوانة غاز.

أسفر الحريق عن مصرع كل من: حسين محمد صميدة يبلغ من العمر 62 عاما، نجلاء حسين محمد صميدة تبلغ من العمر 35 عاما ونادية أحمد فتحي تبلغ من العمر 9 أعوام، جنا محمد زكريا تبلغ من العمر 9 أعوام، إ. السيد خليل 72 عاما، حميدة سالم تبلغ من العمر 60 عاما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،والتي انتقلت إلى المكان للفحص والمعاينة وانتدبت فريق من المعمل الجنائي لتحديد أسباب وملابسات الحريق.

وأمرت بنقل جثث الضحايا إلى المشرحة لتشريح الجثث لبيان ما بهم من إصابات أدت إلى الموت وإعداد تقرير عن الحادث.