رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط قواد يروج لممارسة الدعارة عبر "فيس بوك" في العجوزة

قواد يعلن عن فتيات
قواد يعلن عن فتيات لممارسة الحرام عبر فيس بوك في العجوزة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس قواد وفتاة بالعجوزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بممارسة الدعارة عبر الإنترنت في العجوزة.

التحقيق مع قواد وسيدة بالعجوزة

وباشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع قواد وسيدة، لاتهامهما بالترويج لممارسة الدعارة على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) في العجوزة، وتبين أن القواد كان يستدرج راغبي المتعة الحرام.

وأوضحت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، أن القواد والسيدة يستدرجان الزبائن عن طريق صفحة على الفيس بوك، بمقابل 3 آلاف جنيه في الليلة في الجيزة.

وكشفت التحقيقات الأولية لأجهزة أمن الجيزة، أن الشاب (قواد) أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للترويج لممارسة الدعارة مع الفتيات، بمقابل مبالغ مالية.

ووردت معلومات، أكدتها تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب، بقطاع الشرطة المتخصصة، عن وجود شاب يستقطب الزبائن، ترويجًا  لتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل مبالغ مالية، في العجوزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الشاب وبرفقته فتاة، تقوم بممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهما إلى النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.