رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 12 شخصا في اصطدام أتوبيس بجمل على محور الضبعة (صور)

اصابة 12 شخص في حادث
اصابة 12 شخص في حادث تصادم أتوبيس بجمل على محور الضبعة

شهد محور الضبعة حادث اصطدام اتوبيس بجمل قطع عليه الطريق، من ناحية الطريق الساحلي، وأسفر الحادث عن إصابة 12 شخص، تم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزي لتلقي العلاج.

نقل المصابين لمستشفى الضبعة

واستقبل مستشفى الضبعة  عدد 12 مصابًا "في الحادث الذي على محور الضبعة إثر تعرض أتوبيس للاصطدام بجمل مما أدى لاصطدام الأتوبيس ببلدورات على جانب الطريق.

كانت غرفة عمليات إسعاف مطروح قد تلقت إخطارا بتعرض أتوبيس للاصطدام بجمل مما أدى لخروجه من الطريق والاصطدام ببلدورات بجانب الطريق على بداية محور الضبعة وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث واستقبل مستشفى الضبعة مصابي الحادث.

وصرح  وكيل وزارة الصحة بمطروح،  أن أقسام الطوارئ بالمستشفى تتعامل مع الإصابات، وتم رفع درجة الاستعداد واستدعاء للأطقم الطبية كاملة داخل المستشفى، مع التأكيد على توافر فصائل الدم ومشتقاته ببنك الدم التخزينى بالمستشفى، وجاهزية الأقسام بالعناية المركزة لاستقبال الحالات وجاهزية قسم عمليات الطوارئ، فى حالة الحاجة للتدخلات الجراحية العاجلة للمصابين، وجارِ تقديم الدعم الطبي والنفسي للمصابين وأسرهم.

وتم تقديم الإسعافات اللازمة والعلاج للمصابين، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ووضع المصابين اللذين يحتاجون عناية طبية تحت الملاحظة والعلاج، وتحرر المحضر اللازم وإخطار الجهات المعنية للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث. 

614
615