رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن قنا ينجح في كشف لغز مقتل شخص داخل منزله بقنا

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بقنا، ملابسات مقتل شخص في الخمسينيات من عمره والعثور على جثته داخل منزله بإحدى القرى التابعة لمركز قفط جنوب محافظة قنا، وتبين أن شخصي  وراء ارتكاب الجريمة لوجود خلافات بينهما وبين المجني عليه.

وبتقنين الإجراءات اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبطهما وتمت احالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، الذي أثبت من خلال فحص الجثة أن الوفاة جاءته نتيجة اسفكسيا الخنق.

بداية تفاصيل الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شخص متوفيا في ظروف غامضة داخل منزله بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة قفط.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا،ان الجثة لشخص في الخمسينيات من عمره، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق حول الرقية، وأن هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

على الفور، وجه اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وضباط مباحث مركز شرطة قفط لكشف ملابسات الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن شخصين وراء إرتكاب الجريمة لوجود خلافات بينهما وبين المجني عليه.

وبتقنين الإجراءات القانونية تمكن ضباط مباحث مركز شرطة قفط من ضبطهم،ا وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.