رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: توزيع الطلاب بالتدريب الصيفي على عدد من الشركات

رئيس جامعة الدلتا
رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: توزيع الطلاب بالتدريب الصيفي

أكد رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، الدكتور عربي كشك، أن الجامعة تحرص على توفير أحدث أدوات التكنولوجيا والبرامج التدريبية لطلابها بما يتماشى مع توجه الدولة المصرية ومشروعاتها القومية، وبما يحقق استراتيجية الجامعة لتأهيل خريجيها لسوق العمل وامتلاك مهارات ووظائف المستقبل.

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: تدريبات الطلاب تجري تحت إشرافنا

وبحسب «كشك»، يواصل طلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة الدلتا التكنولوجية، التدريبات التطبيقية الميدانية للكيانات والهيئات المختلفة، مُشيرًا إلى أن التدريبات تجري تحت إشرافه، وإشراف الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة، والدكتور خالد خضر وكيل الكلية للتدريب والخدمات، الدكتور عبد العظيم إسماعيل المنسق العام للتدريب.

تدريبات طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية في عدد من الشركات

وأشار رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، إلى أنه تم توزيع مجموعة من الطلاب على مجموعات بالتدريب الصيفى الميدانى بالعديد من الهيئات منها، الشركة المصرية لمترو الأنفاق وشركة كهرباء جنوب الدلتا، وشركة هوم ميديكال للأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية.

وتقدمت إدارة جامعة الدالتا التكنولوجية، بالشكر والتقدير إلى إدارة جميع الهيئات التى تم تدريب الطلاب خلالها وجميع العاملين بها على حسن الاستقبال والتعاون خلال الزيارة لتحقيق أقصى استفادة للطلاب.