رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص بالرصاص في معركة أبناء العمومة في أولاد سلامة بسوهاج

معركة مسلحة في قرية
معركة مسلحة في قرية أولاد سلامة بسوهاج

أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية في معركة مسلحة بين أبناء عمومة بناحية قرية أولاد سلامة بمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والسيطرة على المشاجرة وضبط طرفها.

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية أولاد سلامة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

معركة مسلحة بين أبناء عمومة في قرية أولاد سلامة بالمنشأة سوهاج

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص والتحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «أحمد. ن. ع. ح» - 26 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري عبارة عن (رش خرطوش بالبطن)، و«أحمد. م. م. خ» - 30 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري عبارة عن (رش خرطوش بالقدم اليسرى)، ووالد الثاني - 74 سنة، بالمعاش، مصابًا بكدمة بالرأس، ويقيمون بدائرة مركز أبو المطامير  بمحافظة البحيرة (أصل بلدتهم قرية أولاد سلامة بدائرة المركز) تم نقلهم للمستشفي المركزي لتلقي العلاج.

كما تبين أن (الطرف الثان) في المشاجرة ضم كلا من: «ربيع. ع. ا. ع» - 43 سنة، عامل، ونجل شقيقه «علي. ع. ع. ا» - 20 سنة، عامل، ويقيمان بناحية قرية أولاد سلامة بدائرة مركز المنشأة، الطرفان أبناء عمومة.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب واتهم الطرف الأول – الثاني من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته؛ ما نتج عنه إصابة الأول والثاني بسبب خلاف على ملكية منزل بناحية قرية أولاد سلامة آل إليهم بالميراث.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتأكد من حقيقة سبب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.