رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لإجبارها على العريس.. فتاة ترتكب واقعة بشعة في دار السلام بسوهاج

فتاة تحاول التخلص
فتاة تحاول التخلص من حياتها في دار السلام بسوهاج

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، واقعة بشعة، تمثلت في قيام فتاة بالشروع في الانتحار بأن حاولت التخلص من حياتها عن طريق تناولها مادة سامة عبارة عن «صبغة شعر» لمرورها بحالة نفسية سيئة لرفضها تنفيذ رغبة أهليتها في زواجها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة فتاة بالتسمم داخل منزلها في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول المدعوة «س. س. ا. ت» - 20 سنة، لا تعمل، وتقيم بناحية إحدى القرى بدائرة المركز؛ مصابه بحالة إعياء (إدعاء تناول مادة سامة).

وبسؤال المصابة، ووالدتها المدعوة «ج. ف. ب. ع» - 45 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، قررتا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء تواجد المذكورة بالمنزل تناولت مادة سامة عبارة عن «صبغة شعر» ما نتج عنه إصابتها لمرورها بحالة نفسية سيئة لرغبة أهليتها فـي زواجها ورفضها ذلك، ولم تتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.