رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاث أهداف نظيفة

بيراميدز يحرم الأهلي من دوري بلا هزيمة بفوز عريض وضربة جزاء ضائعة

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

سقط الأهلي في فخ الخسارة أمام بيراميدز لأول مرة خلال مسيرته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما تعرض للهزيمة بثلاثية نظيفة سجلهم محمد عبد المنعم فى مرماه وفخري لاكاي ومصطفى فتحي.

الأهلي يسقط فى فخ بيراميدز بثلاثية نظيفة 

 

وشهد ملعب الدفاع الجوي، سقوط فريق الأهلي في فخ الخسارة بشكل أثار غضب جماهيره، أمام بيراميدز، الذي تفوق على الفريق الأحمر.

وسجل أهداف بيراميدز، محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي في مرماه في الدقيقة 39، وفاجري لاكاي في الشوط الثاني بعد انفراد بمرمى المارد الأحمر في الدقيقة 77.

وأضاف بيراميدز الهدف الثالث عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 90+2.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 82 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 73 في المركز الثاني.

وسنحت عدة فرص للفريقين على مدار الشوط الأول، أبرزها تسديدة محمود صابر التي ارتطمت بالقائم الأيمن للشناوي.

وأهدر محمد الضاوي كريستو فرصة هدف للأهلي أيضا، كما تصدى القائم مرة آخرى لكرة مصطفى فتحي في القائم وعادت لابراهيم عادل الذي سددها ضعيفة انقذها محمد الشناوي.

وشهد الشوط الأول محاولات عديدة من اللاعبين لكن كان ابرزها خطأ محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي في الهدف الذي سجله في مرماه بعد كرة عرضية من محمد الشيبي.

وفي الشوط الثاني، حاول الأهلي العودة في النتيجة ودفع مارسيل كولر بعدد من التغييرات لكنها لم تفلح في احداث الفارق.

واستطاع فاجري لاكاي تسجيل هدفا ثانيا لبيراميدز بعد انفراد بمرمى الأهلي، بسبب الأخطاء الدفاعية.

وقبل نهاية المباراة سجل مصطفى فتحي الهدف الثالث، بعدما تابع كرة ارتدت من يد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بينما أهدر الشحات ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.