رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلاف بين زوجته ونجليه..

بلاغ للنائب العام يكشف تفاصيل الصراع على تركة رجل الأعمال أحمد بهجت

رجل الأعمال أحمد
رجل الأعمال أحمد بهجت

تقدمت زوجة رجل الأعمال أحمد بهجت وابنته ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد عمر أحمد بهجت؛ لاتهامه بالتعدي عليهما ومنعهما من دخول الشركات الخاصة برجل الأعمال أحمد بهجت.

زوجة رجل الأعمال أحمد بهجت تقاضي نجله الأكبر

وأوضح البلاغ، أنه تم رفع دعاوى ضد عمر أحمد بهجت وحصلت الزوجة على حكم قضائي بملكية أحد الفنادق، وعند التنفيذ والاستلام قام المشكو في حقه بالتعدي على سور الفندق وهدمه باستخدام بلطجية على حسب وصفها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتابع البلاغ، أن عمر أحمد بهجت تولى رئاسة مجلس إدارة لبعض الشركات عن طريق التصويت، لقدرته على بيع بعض الشركات الخاصة بوالده، موضحة أن بعض عمليات البيع تمت من فترة قريبة، وتم رفع قضية وإيقاف عملية بيع الشركات لوجود نزاع على الميراث وتوزيع تركة رجل الأعمال.

وتوفي رجل الأعمال الدكتور أحمد بهجت عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، ومعاناته من التهاب رئوي بسبب مرضه بالفشل الكلوي عقب نقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية بطائرة خاصة لتلقي العلاج في أحد المستشفيات.

يذكر أن أحمد بهجت هو مؤسس مجموعة شركات بهجت، صاحب تليفزيون دريم، وصاحب دريم بارك، وشركه إنترنت مصر، ودريم لاند، وشركة جولدي للأجهزة الكهربائية.